المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط متهمين قاما بسرقة 200 ألف جنيه بالإكراه من أحد الأشخاص بقنا

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 10:46 م
طباعة
تمكن ضباط مباحث قسم قنا اليوم الثلاثاء، من ضبط شخصين بعد تنفيذهما عملية سرقة 200 ألف جنيه من أحد الأشخاص وطعنه بسلاح أبيض بمنطقة سيدي عبد الرحيم بمدينة قنا.

تلقى مدير أمن قنا، اللواء صلاح الدين حسان، إخطارا يفيد بإصابة "أحمد عبد المجيد" بطعنة نافذة بعد بتعرضه لعملية سرقة بالإكراه والاستيلاء علي 200 ألف جنيه تحت تهديد السلاح، بعد سحبها من مكتب البريد، وعلي الفور تم تعقب خط سير المتهمين وتم تحديد هويتهما وتبين أن الأول يدعي "م.ح" مقيم بناحية أولاد عمرو و"ع.خ" مقيم بناحية القناوية بمركز قنا، وتم ضبطهما واستعادة المبلغ المستولى عليه، وحرر المحضر بالواقعة فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا من ضبط مدرس وبحوزته 500 جرام من نبات البانجو وألف قرص من الأقراص المخدرة قبل ترويجها علي عملائه بدائرة مركز قنا.

تلقى مدير أمن قنا، اللواء صلاح الدين حسان، إخطارا يفيد بضبط مدرس يدعي "أ.ن.م" 45 عاما مقيم بدائرة مركز قنا، بعد ورود معلومات تفيد بمزاولته نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته 500 جرام من نبات البانجو المخدر و1000 قرص من الأقراص المخدرة ومبلغ مالي، وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، فحرر المحضر بالواقعة فيما تولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads