المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الحضري»: «مش هرد على جوزيه ومفيش حاجة هتشتتني»

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 11:11 م
عادل أحمد
طباعة
قال عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني، إن مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، «ماضي وانتهى»، مشيرًا إلى أن الأخير يشرف حاليًا على أكاديمية نجوم المستقبل لموهوبين الكرة، بينما هو حصل على شارة «الكابتن» لمنتخب مصر.

ووجه حديثه لـ«جوزيه» قائلًا: «أنا موجود وهو مش موجود»، مؤكدًا أنه يستطيع أن يقوم بتدشين أكاديمية لكرة القدمة بمسمى «أكاديمية عصام الحضري».

وأضاف «الحضري» خلال لقائه في برنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، اليوم الثلاثاء، أن لديه طريق وهدف ويرغب في تحقيقه، ويتمثل في خدمة بلده، مؤكدًا «أنا موجود لسة كابتن منتخب مصر»، وساعيًا للوصول إلى كأس عالم.

وأوضح أنه لن يرد على أي تصريحات تخرج من «جوزيه» بشأنه، قائلًا: «أنا ماشي في طريقي وما فيش حاجة هتشتتني، واللي عايز يسمعله يسمعله».

وأشار حارس مرمى المنتخب الوطني، إلى أن ما يشغل تفكير لاعبي المنتخب داخل المعسكرات، هو هدف الوصول إلى كأس العالم في روسيا 2018.

ولفت إلى أنه يضع في اعتباره دائما التفوق على زملائه من حراس مرمى المنتخب الوطني «أحمد الشناوي» و«شريف إكرامي» و«علي لطفي»، بهدف المشاركة في بشكل أساسي في مباريات المنتخب.

وذكر «الحضري» المدربين الذين تعامل معهم وشعر بالارتياح لهم، وهم: «مانويل جوزيه، حسن شحاتة، هيكتور كوبر وأحمد حسام ميدو»، قائلًا: «ميدو مدرب عالمي بالرغم من صغر سنه».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads