المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس البريد ومحافظ الإسماعيلية يفتتحان مكتبي بريد بالمحافظة

الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 12:04 م
وكالات
طباعة

افتتح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد عصام الصغير واللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية مكتبي بريد الإسماعيلية الرئيسي وحي السلام بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة.

 

وقال رئيس الهيئة القومية للبريد في بيان اليوم  أن افتتاح المكتبين يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الإستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات والتي بدأت منذ العام الماضي بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين طبقا للمعايير الدولية.

 

وأوضح أن الهيئة القومية للبريد قد بدأت بالفعل فى تنفيذ مشروع تطوير وتحديث مكاتب البريد على مستوي الجمهورية بأعلى وسائل التكنولوجيا العالمية لكي تقدم جميع الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية للمواطنين بكفاءة عالية وأن خلال الفترة الماضية تم الانتهاء من تطوير العديد من المكاتب وتحويلهم إلى مراكز خدمة بريدية متكاملة.

 

وأكد أن الهيئة تستهدف تحويل مكاتب البريد إلي مراكز خدمات بريدية متكاملة وذلك ليتمكن البريد المصري من المنافسة في تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلى أو الإقليمي أو الدولي.

 

من جانبه اشاد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية بالمجهود الذي تقوم به الهيئة القومية للبريد في تطوير المكاتب ونمذجتها داخل المحافظة.

يذكر أن مكتب بريد الإسماعيلية الرئيسي قائم على مساحه 400 متر، وبه 22 شباكا لتقديم الخدمات للعملاء، ويخدم 200 ألف نسمة أما مكتب بريد حي السلام قائم على مساحة 150 متر وبه 11 شباكا ويخدم 250 ألف نسمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads