المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد مرتضي: الزمالك سيحقق نتيجة إيجابية أمام «صن داونز»

الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 12:15 م
وكالات
طباعة

شدّد أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق في جنوب إفريقيا، على صعوبة المباراة النهائية أمام «صن داونز»، المقرر إقامتها السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري إبطال إفريقيا، مشيرا إلى أنه على ثقة في الجهاز الفني واللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة.


وقال أحمد مرتضى،  في تصريحات اليوم، إن نقص قائمة الفريق واقتصارها فقط على ١٧ لاعبا أمر صعب للغاية على أي فريق، مشيرا إلى أن هذا المأزق سيكون دافعا للاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية تقربهم من حسم اللقب.

وحول المواجهتين السابقتين للزمالك أمام «صن داونز» في دور المجموعات وتعرضه للهزيمة بهم، أشار مرتضى إلى أن الوضع الآن مختلف، الزمالك في نهائي البطولة، واللاعبون لديهم الرغبة في إسعاد جماهير الزمالك المتعطشة لهذه البطولة منذ ١٤عاما".


وعن لقاء العودة والمقرر له ٢٣ أكتوبر الجاري ببرج العرب، أوضح أحمد مرتضى، أن مجلس إدارة الزمالك يطالب بامتلاء الاستاد بكامل سعته بجماهير الزمالك المتعطشة لرؤية فريقها وهو يحرز اللقب القاري الغالي والصعود إلى كأس العالم للأندية، مؤكدا أن مرتضى منصور، رئيس النادي، سيبحث مع المسئولين زيادة عدد الجماهير عن العدد المسرح بها مسبقا من قبل الأمن رغبة في حضور أكبر عدد من الجماهير لمؤازرة الزمالك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads