المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرنسا: قمة محتملة مع مجموعة «نورماندي»ببرلين

الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 02:27 م
وكالات
طباعة
أعلن المتحدث باسم الحكومة الفرنسية ستيفان لوفول أن باري ستبدأ خلال الساعات المقبلة إجراء اتصالات مع قادة مجموعة نورماندي «فرنسا وألمانيا وروسيا وأوكرانيا» للإعداد لقمة محتملة ببرلين حول أوكرانيا.

وقال لوفول  في تصريح اليوم، إنه سيتم الاتصال بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين والمستشارة الألمانية إنجيلا ميركل اليوم، وغدا مع الرئيس الأوكراني بيترو بوروشنكو لمحاولة التقدم نحو حل سياسي للنزاع الاوكراني بينما سيتولى مجموعة من المستشارين الإعداد لقمة محتملة ببرلين.

وكان الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند قد صرح  أمس أمام مجلس أوروبا باستراسبورج، بأن اتفاقات السلام لحل الأزمة في أوكرانيا تتقدم ببطء شديد، مبديا استعداده للتنسيق مع ميركل لعقد قمة لمجموعة «نورماندي» للعمل على تنفيذ اتفاقات «مينسك»، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة قيام السلطات الأوكرانية بالإصلاحات المطلوبة.

يشار إلى أنه كان من المتوقع عقد قمة نورماندي  في 19 أكتوبر الجاري  خلال زيارة بوتين إلى باريس إلا أن الكرملين ألغى الزيارة أمس بسبب التوتر الدبلوماسي بين موسكو و باريس حول الازمة السورية.

وتشهد أوكرانيا نزاعا بين قواتها وانفصاليين موالين لموسكو خلف أكثر من 9600 قتيل منذ إندلاعه في ابريل 2014.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads