المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بنها يتفقد سير الدراسة بكلية التجارة

الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 03:44 م
وكالات
طباعة
تفقد رئيس جامعة بنها الدكتور السيد يوسف القاضي الدراسة بكلية التجارة ومواقع العمل المختلفة واطلع على جداول المحاضرات ودفاتر الحضور والانصراف للاطمئنان على سير العملية التعليمية يرافقه وكلاء الكلية.. وأعطى خلال الجولة تعليمات بالاهتمام بالنظافة ورفع أي إشغالات حول أسوار الكلية حفاظا على الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة -فى تصريح صحفي اليوم الأربعاء - ضرورة حسن معاملة الطلاب ومشاركتهم فى حضور مجالس الأقسام والكليات والاهتمام بالأنشطة الطلابية وتوفير مناخ علمي لممارستها، ودعم أفكار الشباب وتشجيع المبادرات الطلابية الهادفة، وتكريم المتميزين منهم والعمل على تحقيق إنجازات نفتخر بها جميعا من أجل إعداد جيل قادر ومؤهل للمشاركة في بناء مصر الجديدة.

وطالب القاضي الطلاب بالاجتهاد في تحصيل علومهم على أكمل وجه والتكاتف والعمل الجاد، وأن يكونوا طاقة إيجابية لصالح بلدهم.. مشيرا إلي أن الجامعة تقدم العون والدعم اللازم للطلاب خلال فترة الدراسة.

وفى سياق آخر، كرم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الطالبة هناء عمر نصر الدين الطالبة بالصف الثالث الإعدادى بمدرسة عمر بن الخطاب الرسمية للغات بالعبور لحصولها على لقب الطالبة المثالية، وفوزها بالمركز الأول على مستوى المحافظة وكذلك فوزها بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية فى مسابقة الطالبة المثالية للمرحلة الإعدادية.

وأكد وكيل الوزارة - في تصريح اليوم - دعمه للعناصر المتميز والموهوبين فى مختلف الأنشطة والمجالات ودعم المتميزين والطلاب المثاليين والدفع بهم للحصول على ألقاب أخرى وتحقيق مراكز متقدمة في كل المناحي التربوية والتعليمية.. ووجه الشكر لفريق العمل المشرف على إعداد الطالبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads