المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفد كويتي يبحث التطورات الاقتصادية في الخليج بنيويورك

الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 03:45 م
وكالات
طباعة
بحث ممثلون عن القطاع الخاص الكويتي والبنك الدولي وشركات أمريكية متخصصة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، التطورات الاقتصادية في منطقة الخليج العربي خلال مشاركتهم في مؤتمر بمدينة نيويورك.

وقالت شركة مشاريع الكويت (كيبكو)، إحدى المؤسسات المشاركة بالمؤتمر - في بيان اليوم الأربعاء،- إن جلسات المؤتمر بحثت سبل مواصلة دول المنطقة تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية وتعزيزها ومتابعة مسيرة النمو في مواجهة حالة عدم اليقين التي تسيطر على الاقتصاد العالمي.

وأضافت أن المشاركين في المؤتمر ناقشوا استراتيجيات دعم النمو المستدام؛ بما في ذلك تطوير البنى التحتية والاستثمار في التعليم والتدريب المهني ووضع سياسات اقتصادية تشجع على الاستثمار.

وذكرت أن المؤتمر تناول الأوضاع في دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام، وفي دولة الكويت بشكل خاص، حيث نوقشت الفرص والتحديات التي تواجه النمو في المنطقة وذلك بمشاركة خبراء يمثلون أهم المؤسسات المالية العالمية إلى جانب ممثلين عن مجتمع الأعمال الكويتي.

يذكر أن وفدا كويتيا شارك في مؤتمر نظمه مجلس الشئون الخارجية الامريكي في نيويورك بمشاركة خبراء أجانب في القطاعين العام والخاص، ناقشوا خلاله استراتيجيات تطوير اقتصاد دول الخليج منها والكويت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads