المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة يشهد ختام بطولة أفريقيا للرماية الأحد

السبت 07/مايو/2016 - 08:08 م
وليد زين
طباعة
يشهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة غدا الأحد ختام بطولة أفريقيا للرماية المقامة علي ميادين نادي الصيد ب 6 أكتوبر، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
وانطلقت فعاليات البطولة يوم الخميس 5 مايو الجاري، حيث شارك فيها 8 دول هي مصر وبلجيكا وإيطاليا وانجلترا والإمارات وليبيا والسودان ولبنان .
وأكد وزير الرياضة علي أن استضافة مصر لهذه البطولة في هذا التوقيت سوف تعطي دفعة قوية لجميع الرماة الذين تأهلوا للأوليمبياد، مع اقتراب موعد انطلاق فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية 2016 بالبرازيل، كما أشاد عبد العزيز بنجاح اتحاد الرماية في تنظيم هذه البطولة التي يشارك فيها عدد من الدول المتميزة لإتاحة الفرصة لخلق منافسة قوية، مما يتيح فرصة جيدة للوقوف على مستوي نتائج جميع لاعبي المنتخب .
مؤكداً على أن استضافة مصر لهذا الحدث الدولي للعام الثالث على التوالي يعد إنجازاً كبيراً للرياضة المصرية، ورسالة للعالم بأن مصر قادرة على استضافة أقوى البطولات، كما أنها خير استعدادٍ لمصر قبل استضافة بطولة العالم أكتوبر القادم .
جدير بالذكر أن مصر فازت بلقب البطولة أكثر من مرة، كما فازت في مارس الماضي بلقب البطولة العربية للرماية، بينما تأهل 12 رامي ورامية للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة بالبرازيل .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads