المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المستثمرين العرب» يعلنون تنظيم معرض الأعمال العربية المشتركة بـ«البحرين»

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 06:21 ص
طباعة
أعلنت الدكتورة هدى يسى، رئيس اتحاد المستثمرات العرب، عن تنظيم معرض وملتقى الأعمال العربية المشتركة بمملكة البحرين من 14 إلى 16 مارس 2017، وذلك لإعلان الحرب على التحديات الاقتصادية التى تواجه مصر والمنطقه العربية، من خلال التعاون والتكتلات الاقتصادية العربية التي سوف ستحقق على أرض الواقع من خلال تفعيل المبادرة العربية الإفريقية.

جاء ذلك في إطار الاحتفالات بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر الـ43، والتي نظمها اتحاد المستثمرات العرب ونقابة المستثمرين الصناعيين بالسويس وخط القناة بالتعاون مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان، بنك التنمية الصناعية.

وخلال الاحتفالية، كرمت الدكتورة هدى يسى رئيس الاتحاد اللواء أ.ح. حرب ممدوح عطية مستشار أكاديمية ناصر العسكرية و رئيس فرع عمليات إدارة الحرب الكيميائية خلال الحرب، باعتباره المقاتل المصري معجزة حرب أكتوبر، حامي الجنود من غازات العدو واستخدام قاذف اللهب، معجزاته في استخدام الدخان في ستر القوات، والوقاية من أسلحة الدمار الشامل ضمن المشروع التكتيكي الكامل للقوات المسلحة.

كما تم تكريم أيضا اللواء أ. ح. مصطفى حامد سليمان، الاستاذ بأكاديمية ناصر العسكرية ورئيس استطلاع مجموعة 139 صاعقة، باعتباره قائد معركة أبو عطوة 20 أكتوبر 1973 حامي محافظة الإسماعيلية من الوقوع في أيدي العدو حيث قام بتحديد موقع العدو جنوب الإسماعيلية عند محاولته الهجوم على المحافظة فى 20 أكتوبر وقائد التصدي لهجمات العدو عند اختراق الإسماعيلية وحمايتها من الوقوع في أيدي العدو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads