المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الموسيقيين»: نتصدى بكل حزم للمتطاولين على رموز الفن

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 10:05 ص
أشرقت ممدوح
طباعة
أصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيانا شديد اللهجة، ضد المتطاولين على رموز الفن، مؤكدة أن الفنان هاني شاكر، نقيب الموسقيين، لا يجامل أحد ولا يسمح بالظلم.

وجاء في البيان:« إن نقابة المهن الموسيقية هي إحدى المؤسسات المدنية التي تعمل في مرحلة يمر بها الوطن من أصعب المراحل التباسا في تاريخه».

وأضاف البيان: « وأن الإدارة يجب أن تكون حاسمة وحازمة يطبق فيها القانون على الجميع سواء، حيث اختلط فيها الغث بالثمين»، مؤكدا «أن النقابة تتبنى فكرة إعلاء القانون فوق الجميع وأنها سوف تتصدى بكل حزم للمتطاولين على رموزنا الثقافية والفنية لأنهم أثروا حياتنا بكل القيم النبيلة وأنها أيضا لن تتوانى عن خدمة أعضائها مهما كانت التحديات».

وأكمل:«كما أن المجلس الحالي يعمل بكل جد وأن النقيب العام أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، سوف يتعامل بكل جد وحب وود مع من اختارتهم الجمعية العمومية لتمثيلها حيث أن النقيب لا يقمع صوتا ولا يحابي فسادا ولا يسمح بالتجاوز والتطاول والخروج عن الآداب واللياقة، وكل من لديه شكوى أو مظلمة أو حتى ملاحظة يتقدم بها الى النقابة أو يذهب بها إلى الجهات صاحبة الاختصاص، مؤكدا حرصه على الإطلاع على كل مشكلات الجمعية العمومية أولا بأول».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads