المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. السكرتير العام ينوب عن «صقر» في متابعة استعدادات موسم الأمطار

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 02:33 م
محمد الشوبري
طباعة
تابع اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة نائبا عن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم الخميس، عرضا لمدى جاهزية المعدات والآلات المخصصة لمواجهه السيول والأمطار لموسم الشتاء هذا العام لمركزى السنطة وزفتى بترعة الساحل بزفتى

واستعرض كل رئيس مدينة خريطة نقاط التمركز لكل معدة بالأماكن المهمة مثل الأنفاق والطرق الرئيسية للتأكد من التعامل معها في حالة حدوث تجمعات لمياه الأمطار بها، وتؤدى إلى أزمة مرورية أو قطع الطرق.

كما تفقد السكرتير العام نموذج خيام الإيواء لمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية والتى تقدم المساعدات النقدية والعينية لكافة المتضررين فى حالات الإصابة أو الوفاة أو انهيار منزل.

وشارك فى العرض جميع مديريات الخدمات وإدارة الحماية المدنية ومعدات القطاع الخاص بالمحافظة وتم عرض طابور لهذه المعدات بكافه أنواعها مع شرح كل مسئول عن عمل هذه المعدة وفيما تستخدم.

ووجه السكرتير العام للمحافظة أيضا رؤساء المدن والقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة كل فيما يخصه بمراجعه جاهزية وكفاءة هذه المعدات باستمرار حتى تقوم بعملها بكفاءة وقت التعامل مع الازمة.

كما وجه السكرتير العام رؤساء المراكز والمدن بضرورة تنظيم التعاون مع المراكز المجاورة للمحافظة وخارج المحافظة من المحافظات الأخرى وضرورة التعاون أثناء حدوث أي أزمة.

والتقى السكرتير العام بفريق الكشافة وأكد على مسئول مديرية الصحة بالغربية بعمل دورات تدريبية لهؤلاء الطلبة لصقل مهاراتهم وتدريبهم على التعاون والتلاحم لمواجهة الكوارث.

رافق السكرتير العام للمحافظة لجنة فنية من المحافظة والمتابعة الميدانية بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads