المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأجيل 3 سباقات بالبطولة العربية للتجديف في تونس بسبب سوء الأحوال الجوية

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 03:10 م
طباعة
قررت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للتجديف بتونس تأجيل 3 سباقات إلى الفترة المسائية بسبب سوء الأحوال الجوية وشدة الرياح التي تسببت في صعوبة استكمال السباق.

وقال مجدي عفيفي المدير الإداري للبعثة المصرية -في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس- إن سوء الأحوال الجوية ومراكب التجديف أثر على أداء الفريق المصري في اليوم الثاني من السباق، ما أدى إلى تراجع نتائجه حيث كان قد حصل على 10 ميداليات في اليوم الأول للسباق أمس منها 3 ذهبيات و 3 فضيات و4 برونزيات.

وأضاف أن ضعف الميزانية الموجهة للبعثة حال دون قيام الاتحاد باستئجار مراكب مؤهلة للسباق فضلا عن ضيق الوقت حيث وصلت البعثة إلى تونس قبل بدء السباقات بيوم واحد، ما أدى إلى صعوبة استئجار مراكب أفضل.

وحصلت مصر في اليوم الثاني على فضية واحدة و5 برونزيات، بينما واصل المنتخب التونسي تصدره للمسابقة بعدما أضاف إلى رصيده 4 ذهبيات و3 فضيات ليرتفع مجمل ميدالياته إلى 9 ذهبيات و7 فضيات، واحتل المنتخب الجزائري المرتبة الثانية بعدما أضاف 3 ذهبيات في سباقات اليوم ليصل إجمالي ميدالياته إلى 6 ذهبيات و4 فضيات و5 برونزيات، فيما حصلت اليوم الإمارات على ميدالية فضية.

وتشارك 9 بلدان في هذه البطولة العربية هي تونس ومصر والإمارات والجزائر والكويت والمغرب وقطر ولبنان وليبيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads