المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 مواقف لـ«هيلاري كلينتون» تضعف فرصها في الوصول للحكم.. ساهمت في تأسيس «داعش».. دعمت وصول «مرسي للحكم».. وعلاقتها بـ«هوما عابدين» تفضح ميولها الجنسية

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 03:23 م
سارة صقر
طباعة
مازال الصراع قائمًا على قدمًا وساق بين مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، ودونالد ترامب، وسط تراشق للاتهامات فيما بينهم، الأمر الذي حتمًا سيسفر عن كشف حقائق وأسرار عن كلًا منهم لم تكون معروفة بعد.

ويرصد «المواطن» أبرز المواقف التي تساهم في ضعف فرص وصول هيلاري كلينتون للحكم:

أمريكا أسست تنظيم داعش

في عام 2014، فجرت هيلاري كلينتون، في كتاب لها أطلقت عليه اسم «خيارات صعبة»، مفاجأة عندما اعترفت بأن الإدارة الأمريكية قامت بتأسيس ما يسمى بتنظيم «الدولة الاسلامية في العراق والشام» الذي يحمل اسم «داعش»، وذلك لتقسيم منطقة الشرق الأوسط.

مثالية «كلينتون» تفضح علاقتها بـ«هوما عابدين».

في 2013 تجاهلت هيلاري كلينتون، فضيحة زوجها الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، وتعاملت بهدوء مع خيانته لها، وكشفت جنيفر فلاورز، عشيقة الرئيس بيل كلينتون، عن أن سبب استمرار هيلاري مع زوجها السابق هو ميولها الجنسية الثنائية، ووجود علاقات مثلية لهيلاري مع نساء مثلها.

وأضافت أن من أقرب عشيقات هيلاري كيلنتون، هي هوما عابدين، التي تعد اليد اليمنى لهيلاري منذ سنوات، الأمر الذي يكشف أسرار خطيرة فيما يتعلق بتحالف جماعة الإخوان المسلمين مع هيلاري كلينتون.

و«هوما عابدين» عضوة في جماعة الإخوان المسلمين، والدها هندي ووالدتها باكستانية، ولدت في أمريكا بولاية ميتشجن، وانتقلت وعمرها سنتان مع عائلتها إلى مدينة جدة بالسعودية، حيث كان يعمل والدها، وشاركت أم «هوما»، صالحة عابدين، في كلية دار الحكمة بالسعودية، وهي أول كلية للبنات في المملكة، كما أنها عضوة في المنظمة الدولية للمرأة وهو تنظيم الأخوات المسلمات الذي يمثل الفرع النسائي من جماعة الإخوان المسلمين وتقود فرع السعودية، وهي نفس المنظمة التي تنتمي إليها نجلاء علي زوجة الرئيس المصري المخلوع محمد مرسي.

«كلينتون» تدعم محمد مرسي للوصول للحكم

كشفت وثائق تابعة لوزارة الخارجية الأمريكية، أن المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية، هيلارى كلينتون، دعمت الإخوان المسلمين لوصولهم للحكم في مصر عام 2012، واعتبرت انتخاب محمد مرسي، رئيسًا ومعلمًا نحو تحقيق الديمقراطية.

وتتضمن الوثائق التي نشرتها صحيفة «فرى بيكون»، الأمريكية، تفاصيل لقاءات عقدتها كلينتون، وقت أن كانت وزيرة للخارجية الأمريكية، مع الرئيس المعزول محمد مرسي في 14 يوليو 2012، وتنقل الوثائق قول «كلينتون»، «نحن نقف خلف انتقال مصر نحو الديمقراطية»، مضيفة أن السبيل الوحيد للحفاظ على مصر قوية هو تحقيق انتقال ناجح نحو الديمقراطية.

وتضمنت محادثات «كلينتون» مع «مرسي»، وفق الوثائق التي تم الإفراج عنها بموجب قانون حرية المعلومات، عرضها لمساعدة سرية لتحديث وإصلاح جهاز الشرطة بما يخدم تحقيق الديمقراطية، وتضمن العرض إرسال فريق من الشرطة الأمريكية وخبراء الأمن إلى مصر كجزء من إطار تعاون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads