المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موسكو: سنرد على أي اعتداء علينا في سوريا

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 04:08 م
طباعة
كدت الناطقة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن أي إجراءات عدائية ضد روسيا في سوريا لن تمر دون عواقب، محذرة من مخاطر مد الإرهابيين بمنظومات دفاع جوي محمولة.

واعتبرت زاخاروفا سياسة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ضد روسيا خطيرة، حسب قولها في مؤتمر صحفي أوردته قناة روسيا اليوم، الإخبارية اليوم الخميس.

وبشأن اللقاء المرتقب في لوزان حول سوريا، قالت زاخاروفا إن على جميع المشاركين في هذا اللقاء، الالتزام باستخدام نفوذهم على أطراف النزاع السوري من أجل وقف إطلاق النار، مشيرة إلى أهمية استئناف نظام الهدنة في سوريا.

وأضافت زاخاروفا أن القضاء على الإرهاب في سوريا لن يتم إلا بتوحيد جهود جميع أطراف المجتمع الدولي وخاصة بالتنسيق مع الحكومة السورية وفصائل المعارضة المعتدلة.

وأوضحت زاخاروفا أن الإرهابيين في حلب يستخدمون المدنيين كدروع بشرية، كما يمنعون خروجهم من المدينة أو إدخال المساعدات الإنسانية إلى المناطق المحاصرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads