المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد عبد العزيز: توفير السلع لأهالي دار السلام بأسعار مخفضة

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 04:58 م
ياسمين مبروك
طباعة
قال خالد عبد العزيز فهمي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة دار السلام بالقاهرة، إنه إيمانًا بدوره الخدمي في حل أزمات أهالي دائرته، عمل على التنسيق مع وزارة التموين من أجل تقديم السلع الأساسية للمواطنين، وذلك للحد من جشع التجار.

وأضاف «عبد العزيز»، في بيان، اليوم الخميس، إنه قام بتوفير سيارات تحمل جميع أنواع السلع الغذائية من أجل محاربة الغلاء ومحاولة لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة، مشيرًا إلى أن السيارات توفر السكر بسعر 5 جنيهات والأرز بسعر 4 جنيهات.

وأوضح «عبد العزير»، أن أهالي المنطقة يحتاجون أكثر من ذلك، حيث لا تتوافر الخدمات لهم نظرًا لتجاهل الحكومات السابقة لـ«دار السلام» منذ عقود، مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتقديم كل ما يستحقه أهل دار السلام.

ووجه «عبد العزيز»، الشكر لجميع القائمين على خدمة أهالي الدائرة، لافتًا إلى أنه سيستمر في الدفع بسيارات تموينية حتى تنتهي موجة ارتفاع الأسعار ونقص السلع الغذائية من الأسواق، مشددًا على ضرورة محاسبة كل من يحتكرون السلع الغدائية ويتربحون على حساب المواطن البسيط، مطالبًا وزارة التموين بتكثيف الحملات التموينة للكشف عنهم ومحاسبتهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads