المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. «شرطة النقل» يفاجئ الخدمات الأمنية بـ«المترو والسكك للحديد»

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 06:00 م
طه جمعة
طباعة
تفقد اللواء محمد يوسف، مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الخميس، الخدمات الأمنية المعنية على محطات سكك حديد «كوبري الليمون، الشرق، القاهرة، الضواحي» ومحطة مترو «الشهداء»؛ للتأكد من انتظام كافة الخدمات الأمنية.

وطالب «يوسف»، القوات، بضرورة التحلي باليقظة، والقضاء على أية مشاكل من شأنها الإخلال بالأمن العام، والتواجد الميداني الفعال، واستنفار الجهود الأمنية، ومواجهة كافة صور الخروج عن القانون بكل حزمٍ وحسم خاصة خلال المرحلة القادمة.

ووجه بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة المنشآت بما يحقق إحكام إجراءات تأمينها، وتوعية القوات بالظروف الراهنة والأحداث الجارية، وتنمية الوعي والمسؤولية لديهم، وتوقع الأحداث المفاجأة والاستعداد التام للتعامل معها، وحثهم على بذل المزيد من الجهد؛ لتوفير الأمن والأمان، والـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

وأشرف مدير شرطة النقل، على تعقيم القطار رقم 953 «القاهرة – الإسماعيلية» المتواجد على رصيف المحطة، وأكد على أهمية فحص وتعقيم القطارات، بداية من دورات المياه والأرفف جانبي القطار عقب الوصول وقبل التحرك، وتفقد مكتب بريد القاهرة والطرود الخارجية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads