المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سامح شوشة يعود للتدريبات الجماعية لفريقه بعد ابتعاده 20 يومًا

الجمعة 14/أكتوبر/2016 - 06:55 ص
طباعة
يعود سامح شوشة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية للتدريبات الجماعية لفريقه، لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية وأبعدته عن الفريق لمدة 20 يومًا لقيادة دفاع الشرقية في المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي، والمقرر إقامتها في 22 من الشهر الجاري في الثالثة إلا ربع عصرا على ستاد بنها الرياضي.

وكان شوشة قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع فريقه في المباراة السابقة أمام المصري في الجولة الثالثة من الدوري ولم يتمكن من استكمال المباراة وخرج قبل نهايتها بـ15 دقيقة.

وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف خلال الفترة الماضية تحت إشراف د. مصطفى عبده أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب بالفريق حيث أصبح اللاعب جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يشارك شوشة في التدريبات غداً السبت عقب الراحة التي يحصل عليها الفريق اليوم الجمعة.

فيما يواصل محمود إسماعيل "رامبو" لاعب وسط فريق الشرقية التأهيل وذلك للتعافي من إصابة التواء أنكل القدم.

وتعرض رامبو للإصابة في مباراة الشرقية السابقة في الدوري الممتاز أمام المصري والتي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف نظيف، ووضع رامبو قدمه في الجبس لمدة أسبوع ثم بدء في التأهيل البدني منذ 3 أيام للتعافي تماما من الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة على دياب لاعب وسط الشرقية أمام الإسماعيلي.

وكان دياب قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية في المباراة الودية السابقة للشرقية أمام أبو كبير الاثنين الماضي ولم يتمكن من استكمال المباراة وخرج في بداية الشوط الثاني.

ويخضع اللاعب حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف د. مصطفى عبده للعمل على لحاق اللاعب بمواجهة الدراويش وإن كانت كل المؤشرات تؤكد صعوبة لحاق اللاعب بالمباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads