المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط هاربين من تنفيذ أحكام بالمؤبد والإعدام في قضايا قتل بأسيوط

الجمعة 14/أكتوبر/2016 - 09:11 ص
ليلى كامل
طباعة
ألقى ضباط مديرية أمن أسيوط، القبض على 8 متهمين هاربين من تنفيذ أحكام تنوعت بين المؤبد والإعدام في قضايا جنائية قتل وشروع في قتل خلال حملة أمنية بعدد من المراكز لتنفيذ الأحكام.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، إخطارآ من ادارة المباحث الجنائية، يفيد تمكن أفراد الحملات الأمنية من ضبط: "ن. ع ف"، 36 سنة ومقيم بندر مركز البدارى، المحكوم عليه بالسجن المؤبد في القضية جنايات مركز البداري لسنة 2015 والمقيدة كلي جنوب أسيوط لسنة 2015 شروع فى قتل.

وتمكن ضباط مديرية أمن أسيوط، من القبض على 8 متهمين هاربين من تنفيذ احكام تنوعت بين المؤبد والاعدام فى قضايا جنائية قتل وشروع فى قتل خلال حملة امنية بعدد من المراكز لتنفيذ الاحكام.

وضبط "ر. ع. ف" 38 ومقيم بندر مركز البدارى هارب من السجن المؤبد في قضية شروع في قتل بمركز البدارى، "ج.ع" 50 سنة ومقيم نزلة عنان دائرة مركز ساحل سليم محكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية "قتل" بمركز ساحل سليم "ج ح ع" 50 سنة ومقيم نزلة عنان دائرة مركز ساحل سليم هارب من حكم المؤبد فى قضية جنايا ساحل سليم شروع فى قتل، و"م م ع" 40 سنة مقيم غرب البلد دائرة قسم أول هارب من حكم المؤبد فى قضية جنايات أسيوط القيدة سرقة لسنة 2014.

كما تم ضبط" ا ع م" 30 سنة مقيم غرب البلد دائرة قسم أول هارب من حكم بالسجن المؤبد فى قضية سرقة بقسم أول أسيوط، و"ه ع م" 27 سنة مقيم غرب البلد دائرة قسم أول هارب من حكم بالسجن المؤبد في قضية سرقة، و"خ.ح.م" 62 سنة ومقيم بنى رافع دائرة مركز منفلوط المحكوم عليه بالإعدام) في قضية قتل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads