المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسماعيلية تسجل رقمًا قياسيًا في انقطاع المياه عن معظم مناطقها

الجمعة 14/أكتوبر/2016 - 12:25 م
ريهام الجناينى
طباعة
حرص "المواطن" على رصد عددًا من قرى ومناطق ومدن محافظة الاسماعيلية، التى تعرضت لانقطاع مياه الشرب، وذلك خلال شهرى سبتمبر وأكتوبر الحالى، وعرض الأسباب المؤدية لذلك وكذلك استبيان ما إن كان تحرك المسئول لحل الأزمة من عدمه.

فقد شهدت مناطق "أرض الجمعيات، ومدينة المستقبل بمدخل الاسماعيلية، وحى الأسرة ومنطقة اﻹرسال جاردن سيتي، والمرحلة السابعة، وحي السلام، وكذلك منطقة الشهداء، بمدينة الإسماعيلية" حالة من الاستياء بين سكان تلك المناطق؛ بسبب انقطاع مياه الشرب فجأة دون إعلان مسبق، وذلك بسبب إصلاح وتطوير محطات المياه فى تلك المناطق بتاريخ 8 من شهر سبتمبر الماضي.

كما تم الكشف عن انقطاع المياه بمنطقة الكيلو 2 بالاسماعيلية بدءًا من يوم 10 من شهر سبتمبر؛ ما أدى إلى تذمر المواطنين لانقطاعها لأيام متواصلة.

كما شهدت محافظة الاسماعيلية مؤخرا أزمة انقطاع مياه الشرب عن مدينة التل الكبير وتوابعها نتيجة لانفجار ماسورة المياه "خط 800 الرئيسي" بمحطة مياه الشرب بالتل الكبير بداية من يوم 7 من شهر أكتوبر الحالي، وجار الآن العمل على إصلاحه.

نتيجة لانقطاع المياه عن قرى التل الكبير.. تأثرت بتلك الأزمة ايضا قرى مدينة القصاصين الجديدة والتى تتمثل فى: "أم عزام، والمغاربة، ورابعة، وأبو جغيفة، وأبو محارب وغيرها من القرى؛ مما أدى الى تعدد شكاوى المواطنين حتى عادت المياه بشكل مؤقت لمدة ساعتين فقط ثم انقطعت مرة أخرى، وذلك يوم 8 من الشهر الجاري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads