المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يطالب بزيادة الجماهير في نهائي أفريقيا..«وزير الرياضة» نتواصل مع الأمن لزيادتها.. مرتضى منصور يتمسك بـ80 ألف مشجع أمام صن داونز.. وأزمة جديدة بسبب«الوايت نايتس»

الجمعة 14/أكتوبر/2016 - 01:56 م
سليمان السيد
طباعة
تنتظر الجماهير المصرية، المباراة المرتقبة، بين الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي، والتي ستبدأ غدًا في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق نتيجة إيجابية، أمام صن داونز، خاصة وأن مباراة الذهاب تقام في جنوب أفريقيا.

ويعول الزمالك في لقاء العودة والذي سيقام يوم 23 من الشهر الجاري، على الجماهير الذي يتمنى أن تملأ ملعب برج العرب والذي سيستضيف اللقاء.
وكانت الجهات الأمنية، قد أعلنت، عن حضور، 40 ألف مشجع لمباراة النهائي، إلا أن هذا الأمر لم يرضي طموحات رئيس نادي الزمالك.
ومن جانبه، طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الجهات الأمنية، بزيادة أعداد الجماهير في مباراة العودة، لأنها هي التي ستحدد الفائز بالبطولة الأفريقية.

وقال منصور إنه يسعى، لزيادة أعداد الجماهير لـ80 ألف، لتحفيز اللاعبين على التتويج باللقب الغائب عن القلعة البيضاء، منذ 2002.
وأعلن رئيس الزمالك، أنه يرفض حضور روابط الوايت نايتس للمباراة أمام صن داونز، بسبب خلافته معهم، وهو ما قد يؤدي إلى أزمة جديدة بينهم، لأنه من المتوقع أن يحضر الوايت نايتس لنهائي أفريقيا، مثلما تجمعوا أمام مطار القاهرة، لمساندة اللاعبين قبل السفر لجنوب أفريقيا.


في حين، أكد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، على، إنه يسعى هو الآخر، لزيادة عدد المشجعين في نهائي أفريقيا، موضحًا أنه يتواصل مع وزارة الداخلية، لزيادة الأعداد، حتى يكون النهائي مظهر حضاري لمصر، وللتمهيد أيضًا، لعودة الجماهير للمدرجات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads