المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بورسعيد» تضخ كميات إضافية من السكر والسمك المدعم

الجمعة 14/أكتوبر/2016 - 02:58 م
محمد يحيى
طباعة
قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، إنه حريص على وصول السلع الغذائية والخضروات والأسماك للمحافظة بأسعار مناسبة ومخفضة إلى المواطنين، من خلال منافذ البيع المتحركة التابعة لمديرية التموين، مشيرًا إلى استمرار ضخ كميات كبيرة من السكر بالأسواق بسعر 5 جنيه للكيلو.

وأضاف أن محافظة بورسعيد، قامت اليوم الجمعة، بضخ كميات من السكر أمام مسجد مريم، مشيرًا بأن إقبال المواطنين على الشراء متوسط ويعتبر بصورة طبيعية.

وأوضح أن جميع منافذ البيع المتحركة في حي الزهور والضواحي والمناخ، لم تشهد أي ازدحام تمامًا، مما يدل على عدم وجود أزمات في السلعة، ووجود وفرة كبيرة في المنتج، مشيرًا بأن المنافذ المتحركة سوف تستهدف المناطق الأكثر احتياجًا لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، ومواجهة جشع بعض التجار ومعدومي الضمير.

وأكد المحافظ أن هناك استجابة كبيرة لعدد من التجار لحملة «الشعب يأمر»، والتي تهدف إلى دعم الأسر البسيطة ومحدودي الدخل، ورفع العبء عن المواطنين.

وأشار إلى أنه تم طرح كميات كبيرة من الأسماك بأسعار مخفضة للمواطنين، من خلال منافذ متنقلة سوف تجوب جميع المناطق الشعبية الأكثر احتياجًا، لتكون في متناول الجميع من خلال حملة «الشعب يأمر».

وأكد المحافظ على وصول «50» طن أرز تمويني، و«2860» كرتونة زيت تمويني، حيث تم توزيع الكميات على البدالين التموينيين لتوزيعها على المواطنين، مشيرًا إلى انتظام وصول السلع التموينية.

وأضاف مجدي الخضر مدير التموين، بأنه تم طرح كميات كبيرة للأسماك بأسعار مخفضة، حيث يباع السمك البربوني بسعر 20 جنيه للكيلو، وكذلك السردين بـ20 للكيلو، والشبار يتراوح ما بين 8 و10 جنيه، والسمك البوري بـ20 جنيه، أمام مسجد مريم، وأمام سوق الرضوان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads