المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. هاشتاج «يلا السادسة يا زمالك» يتصدر «تويتر».. ونشطاء يتفاعلون: «حققوا حلم النجمة السادسة» الأبرز.. و«الأكل» بديل للقلق.. وحب النادي يجعل الطلاب تنفر من الدروس لمشاهدة المباراة

الجمعة 14/أكتوبر/2016 - 10:41 م
أمنية رمضان
طباعة
تصدر هاشتاج «يلا السادسة يا زمالك»، قائمة الاكثر تداولًا، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قبل ساعات قليلة من مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تجمع ين الفريق المصري الزمالك، ونظيره صن داونز الإفريقي، غدًا في تمام الثالثة عصرًا، المقامة على ملعب «لوكاس موريبى»، وحرص جمهور النادي الأبيض على دعم فريقه عن طريق التغريدات.

وحرص «المواطن»، على رصد بعض التعليقات الغريبة التى تداولها النشطاء في تعليقاتهم على الهاشتاج.

وقال باسم أحد المغردين: «حققوا حلم النجمه السادسه للفارس عمرو حسين»، فيما قالت أحد رواد الموقع «يلا شد حيلك وفرحنا طالما الاهلى زعلنا..أهلااوية بتحب الاهلى».

فيما سعى «محمد» للتخلص من قلقه قبل المباراةعن طريق اعداد الطعام وكتب في تدوينة «لقيت نفسي زهقان ومتوتر بسبب الماتش قمت عملت رز بلبن ودا إنجاز تاريخي في سجلي المطبخي»، فيما علقت نور مصطفى على المباراة قائلة: «ايوه احنا كـ زملكاويه بـ نقلق قبل ماتش الزمالك ومش بنعرف ننام..بس مش قبله بـ يومين يعني..يارب افريقيا بخطين حمر».


ومن جانبه، اعلنت «توتا» أحد المغردين عن غضبها من الدروس الخصوصية التي تتعارض مع توقيت المباراة وقالت: «بقولك ايه يا مستر انا يوم 15 ويوم 23 مش جايه..عندي فرح..اه والفرح دا واحد في جنوب افريقيا والتاني في برج العرب صح».

كما حرصت الصفحة الرسمية للنادي على المشاركة في الهاشتاج وقامت بإعادة نشر صور المشجعين عبر حسابها، وفي عدة ساعات حظى الهاشتاج بأكثر من 16 ألف تغريدة محتل المركز الأول في القائمة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads