المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. المئات يشاركوا في مؤتمر حب سوهاج «بنجع التعليقة» لدعم الأمن والاستقرار

السبت 15/أكتوبر/2016 - 02:19 ص
سوهاج أحمد عبد الراضى
طباعة
شارك المئات من أبناء "نجع التعليقة البحري"، بمجلس قروي نيدة مركز أخميم، في المؤتمر الشعبي الحاشد الذي نظمه أعضاء القائمة، مساء أمس الجمعة بدوار آل سعد، لدعم الأمن والمحافظة على استقرار البلاد، صرح بذلك عامر أبوزيد المنسق العام للقائمة.

وقال أبوزيد، إن مؤتمر "نجع التعليقة" كان بمثابة مفاجأة وصدمة للشارع السياسي، وخاصة أنه المؤتمر الأول الذي تعقده القائمة، عقب الانتهاء من فترة التوقف التي شهدها الكيان في الفترة القريبة السابقة لالتقاط الأنفاس.

وأضاف أن المؤتمر شارك فيه جميع أعضاء القائمة بمجلس قروي نيدة وجمع غفير من أهالي البلدة والبلاد المجاورة والعمدة محمد أبوالحسن عمدة الثلاثة نجوع ولفيف من السياسين وشباب القرية.

ومن جانبه شدد عماد أبو رضوان نقيب معلمين مركز سوهاج وعضو الهيئة العليا للقائمة بعدم الانسياق وراء الشائعات والدعوات المغرضة التي من شأنها زعزعة الأمن واستقرار البلاد، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء حب سوهاج يرفضون مثل هذه النوعية الدعوات.

وقال منتصر فاضل منسق مجلس قروي نيدة، أن الجذور العميق والممتدة للقائمة من طما إلى البلينا كفيلة بتنظيم مؤتمرحاشد كل 24 ساعة، موضحًا أن القائمة ستخوض الانتخابات القادمة بشكل مستقل وعلى جميع المقاعد بنسبة 100%.

وفي ذات السياق تعهد جميع أعضاء مجلس قروي نيدة أمام الحاضرين بتبني جميع المشكلات التي يعاني منها المواطنين وعرضها على المسئولين منها توصيل الصرف الصحي والغاز الطبيعي وبناء المعهد الأزهري المخصص له أرض كتبرع من أهالي البلدة.

وأضافت إلهام أحمد منسقة المرأة، أن كيان في حب سوهاج للمحليات يعد كيان فريد من نوعه وأنه أول من أطلق شرارة المحليات في جمهورية مصر العربية، مناشدة جميع العناصر النسائية بمركز أخميم بسرعة الانضمام إلى القائمة لاستكمال النسبة المقررة للمرأة والتي تصل إلى 25% من أعضاء المحليات حسب نص الدستور.

وأكد أحمد غانم المستشار القانوني للقائمة ومنسق مدينة سوهاج، أن كيان في حب سوهاج أول كيان قانوني ظهر على الساحة السياسية ككيان مستقل، موضحًا أن مشروع القانون ينص على أن انتخابات المحليات يحق للمستقلين أو الأحزاب أو بالائتلاف تشكيل قائمة والخوض بها.

وجدير بالذكر أن السيد أبو شوشة عضو القائمة وشاعرها والذي استضاف تنظيم هذا اللقاء، اختتمه بقصيدة شعرية من تأليفه لاقت على استحسان كبيرة وتصفيق حار من مئات الحاضرين الذين شاركوا من بداية اللقاء وحتى آخره وسط فرحة وتفاؤل بقوة القائمة وتنظيمها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads