المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«العربي للثقافة والسلام» يدين العمل الإرهابي في سيناء.. ويؤكد دماء الشهداء تبني المجد لأوطانهم

السبت 15/أكتوبر/2016 - 03:39 ص
أسماء صبحي
طباعة
أدان المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام برئاسة الروائي السعودي نور الحراكي سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان، العمل الإرهابي الخسيس الذي أسفر عن استشهاد 12 وإصابة 6 من خير أجناد مصر "الجيش المصري"، مؤكدًا أن دماء هؤلاء الأبطال سوف تبني أمجاد أوطانهم ؛ وبالنسبة لهؤلاء الإرهابين ليس لهم مكان سوى اللعنة والجحيم.

وأوضح الحراكي، في بيان له منذ قليل، أن الإرهاب بات يهدد العالم العربي والإسلامي؛ مطالباً كافة الدول العربية والإسلامية أن تقف موقف رجل واحد لمواجهة هذا الوحش الغاشم المتمثل في الإرهاب الغاشم الذي يقتل الأبرياء بأسم مفاهيم ومعتقدات ما أنزل الله بها من سلطان.

وأكد في الوقت نفسه، أن مصر بلد الأمن والأمان، مشيرًا إلى أن ذكر مصر في القرآن الكريم وقوله الله تعالى " وقال ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين" فهي ستظل بلد الأمن والأمان رغم أنف كل المخططات والمؤامرات ؛ فالحق دائما له النصر والشهداء لهم جنة الخلد والقتلة لهم الجحيم الأبدي.

وكشف الحراكي، أن فاتورة الإرهاب التي يكبدها الاقتصاد المصري بلغت نحو 250مليار دولار سنويًا، مطالبًا كافة الدول العربية بنبذ الخلافات ولو في تلك الفترة العصيبة التي تمر بها الأمة العربية.

وناشد الحراكي، السيد أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، بعقد اجتماع عاجل لتكوين رأي واحد ومبادرة واحدة للقضاء على التطرف والإرهاب في العالم العربي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads