المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلاف على أرض زراعية يتسبب في إصابة 8 أشخاص بالمراغة

السبت 15/أكتوبر/2016 - 07:32 ص
سوهاج أحمد عبد الراضى
طباعة
شهدت قرية شندويل، دائرة مركزالمراغة شمال سوهاج، اليوم السبت، وقوع مشاجرة بين طرفين أصيب على أثرها 8 أشخاص من الطرفين بكدمات متفرقة بالجسم بينهم خفير نظامي بسبب خلاف على فصل حد بين أرضهم الزراعية.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المراغة بوجود مشاجرة بناحية شندويل دائرة المركز.

وبالإنتقال والفحص تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية الأمن، واللواء أحمد عبد العظيم نائب مدير الأمن لقطاع الشرق، وقادها العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث مديرية أمن سوهاج.
أنها بين طرف أول حلمي سليمان محمد مصابًا، "باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح رضي بفروة الرأس وكدمة بالساعد الأيمن"، وتم تحويله لمستشفي سوهاج العام، محمد سليمان محمد خفير نظامي، من قوة المركز، وحسني سليمان محمد، حاصل على دبلوم مصابين " بكدمات متفرقة بالجسم"، وطرف ثان ناصر إبراهيم أبو السباع محمد مصابًا " باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح رضي بفروة الرأس" وصلاح إبراهيم أبو السباع محمد عامل، مصابًا " بجرح رضي بفروة الرأس " وتم تحويلهما لمستشفي سوهاج الجامعي ورمضان إبراهيم أحمد حاصل على دبلوم، وأحمد صلاح إبراهيم أحمد حاصل على دبلوم، وعادل فوزي حريز محمد طالب مصابين " بجروح وكدمات متفرقة بالجسم".، ويقيم الطرفان بذات الناحية بسبب خلاف على فصل حد بين أرضهم الزراعية.

وتم ضبط طرفـي المشاجرة، وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كلاهما علي الآخر بالضرب وإحداث إصابته.

وكلفت إدارةالبحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15300 جنح المركز لسنة 2016، وجاري العرض على النيابة العامة.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads