المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على كواليس مباراة الزمالك وصن داونز

السبت 15/أكتوبر/2016 - 11:37 ص
أمنية رمضان
طباعة
ينتظر عشاق نادي الزمالك مباراة اليوم، التي تجمع فريقهم، بفريق صن داونز الإفريقي، في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا، ويسعى الفريق الأبيض لمصالحة جمهوره بعد غياب عن البطولة 14 عامًا منذ تتويجه بها في 2002.

وأثارت المباراة الشارع المصري ومواقع التواصل الإجتماعي، نظرًا لأهميتها ولقلق الجماهير من تذوق مرارة الهزيمة مرة أخرى، وتضاربت الأحداث وكثرت التصريحات من الطرفين قبل انطلاق المباراة.

وفي إطار ذلك يستعرض لكم «المواطن» كواليس مباراة الزمالك وصن داونز في السطور التالية:


في البداية، حذر مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، الخماسي الحاصل على إنذار، وهم علي جبر، وإسلام جمال، ومعروف يوسف، وأيمن حفني، وباسم مرسي، من الحصول على الإنذار الثاني باللقاء، وأيضًا عدم التهاون نظرًا لأهمية اللقاء، وذلك خوفًا من الغياب عن لقاء العودة.

كما صرح «سليمان» أن فريقه استعد لخوض المباراة في ظروف صعبة جدا، والتي يأتي أبرزها علي الاطلاق قلة عدد اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية.

وتابع المدير الفني للزمالك أن لاعبيه الدوليين انضموا لتدريبات الزمالك قبل موعد مباراة الذهاب أمام صن داونز بفترة قصيرة وغير كافية ولكنه يسعي دائما لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي تقام غدا بمدينة بريتوريا.

وفي سياق متفصل، يرتدي الفريق زيه الأساسي المكون من التيشيرت والشورت الأبيض، فيما يرتدي فريق صن داونز القميص الأصفر والسروال الأزرق والجوارب البيضاء.


وفي الوقت ذاته، تقدم مجلس إداراة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» بأن يرتدي الفريق الأول لكرة القدم شارات سوداء أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، وجاء طلب المارد الأبيض، حدادًا على روح شهداء الوطن.

كما سلط الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، الضوء على لقاء الزمالك قال الموقع الرسمي «للفيفا»، 180 دقيقة وركلات ترجيح محتملة تفصل ماميلودي صنداونز والزمالك عن حجز تذكرة التأهل للمحفل العالمي، كأس العالم للأندية اليابان 2016 FIFA.

وفي الوتيرة ذاتها، تصدر هاشتاج «يلا السادسة يا زمالك»، قائمة الأكثر تداولًا، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قبل ساعات قليلة من مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحرص جمهور النادي الأبيض على دعم فريقه عن طريق التغريدات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads