المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. بدء فعاليات المؤتمر الدولي «توجهات استراتيجية في التعليم وتحديات المستقبل»

السبت 15/أكتوبر/2016 - 01:08 م
شربات عبد الحى - عدسه اسماء يوسف
طباعة
بدأت اليوم السبت، فعاليات المؤتمر الدولي الأول بعنوان «توجهات استراتيجية في التعليم.. تحديات المستقبل»، بكلية التربية بجامعة عين شمس، بالقاعة الكبرى للمؤتمرات بكلية الصيدلة.

يستهدف المؤتمر تقديم تصورات وتطبيقات عملية لتحسين منظومة التعليم الجامعي والقبل الجامعي في مصر، بالإضافة إلى تقييم أثر توجهات المنظمات الدولية الفاعلة في التعليم على بناء الإنسان والمجتمع، والاستفادة من التوجهات الاستراتجية للمنظمات الدولية.

كما يناقش المؤتمر عدة محاور رئيسية، وهي إعداد المعلم وبناء القدرات في ضوء المستجدات والتحديات الراهنة والمستقبلية، والسياسة التعليمية، وتمويل التعليم، والتميز وثقافة التربية.


والجدير بالذكر أن المؤتمر بحضور مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير بدر الدين العلالي، ورئيس القطاع للشؤون الاجتماعية ونخبة من رجال التعليم بالوطن العربي، وبمشاركة عدة دول منها اليابان وألمانيا وماليزيا وغنيا الأستوائية وكنيا، والمملكة العربية السعودية، وفلسطين.

كما يشارك السفير بدر الدين العلالي، مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية، ورئيس قطاع الشئون الاجتماعية ممثلًا عن جامعة الدول العربية، ويستمر المؤتمر حتى 17 من أكتوبر المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads