المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«إن كيدهن عظيم».. نساء تسببن في انفصال مشاهير هوليوود.. مربية أطفال جعلت «إيثان هوك» يخون «أوما ثورمان».. «نيكي ميناج» تفصل بين «دريك» و«ريانا».. وفتاة ليل تسببت في طلاق «إليزابيث هيرلي» و«هيو جرانت»

السبت 15/أكتوبر/2016 - 03:15 م
أشرقت ممدوح
طباعة
«إن كيدهن عظيم».. آية قرآنية لا يوجد عليها خلاف، سواء بين نساء العرب أو الأجانب، ففي كل مكان تجد المرأة هي السبب في العديد من المشاكل، لكن في الوسط الفني، «المرأة» دوما هي السبب في انفصال العديد من الأحباء أو المتزوجين.

ويرصد «المواطن» في التقرير التالي مشاهير كانّ السبب الرئيسي في انفصالهم امرأة.

«ريانا» و«دريك»

أفادت تقارير عالمية عديدة أن السبب الرئيسي في انفصال المغنية الشهيرة «ريانا»، عن الرابر «دريك»، هي المغنية «نيكي ميناج».

وقالت مصادر مقربة من الطرفين أن «دريك» صاحب الـ29 عامًا يشعر بارتياح كبير من ناحيتها، كما أن «نيكي» صاحبة الـ33 عامًا تصفه برجل طيب.

«إليزابيث هيرلي» و«هيو جرانت»

انفصال ممثلة الإغراء الشهيرة «إليزابيث هيرلي» عن النجم البريطاني «هيو جرانت»، تسبب في هز أوساط هوليوود، بعد أن ضبطت الشرطة «جرانت» وهو يمارس الجنس مع فتاة ليل أمريكية في سيارته.

«إيثان هوك» و«أوما ثورمان»

تورط الممثل «إيثان هوك» في علاقة مع مربية أطفاله خلال فترة زواجه من «أوما ثورمان»، حتى أنه عقب الطلاق من «أوما» تزوجها.

«ساندرا بولوك» و«جيسي جيمز»

انفصل نجم تلفزيون الواقع «جيسي جيمز» عن زوجته «ساندرا بولوك» بعد اعتراف عارضة أزياء أمريكية بإقامة علاقة جنسية معه وقت تصويرها فيلم «The Blind Side» التي نالت بفضله الأوسكار.

«براد بيت» و«جينيفر أنستون»

«براد بيت» كان له سابقة في الخيانة، كانت من أجل «أنجلينا جولي»، حيث ترك من أجلها الفاتنة «جنيفر أنستون»، ثم مرت الأيام، وبعد 12 عامًا، خان «براد» الفنانة «جولي» مع الفرنسية «ماريون كوتيار».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads