المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رئيس جامعة بنها يغيب عن حفل تخرج دفعة كلية التجارة

السبت 15/أكتوبر/2016 - 03:35 م
غادة وحيد
طباعة
نظم طلاب كلية التجارة شعبة اللغة الانجليزية جامعة بنها دفعة 2016م، اليوم السبت، حفل تخرجهم وحصولهم على درجة البكالوريوس والتي وصل عددهم إلى 91 طالب وطالبة.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة عمرو غنام، رئيس الاتحاد الطلاب السابق، ثم تكريم الطلبة بالإضافة إلى الطلبة المتفوقين والأكثر نشاطًا خلال الأعوام الدراسية السابقة، وتسلمهم شهادات تقدير، وهم أحمد محمد معروف الأول على الدفعة قسم إدارة أعمال، والطالبة هبة الله أحمد عبد الله الثانية على الدفعة، والطالبة إكرام علاء الدين الرابعة على الدفعة، كما تم تكريم الطالبة ياسمين السيد مصطفى الأولى على الدفعة قسم محاسبة، والطالبة ريهان عبد الناصر الرابعة على الدفعة، والطالبة ريم ياسر عبد الرحمن الخامسة على الدفعة، بينما غاب عن الحفل الثالث على الدفعة بقسم إدارة الأعمال الثاني والثالث على الدفعة قسم المحاسبة.


وكان الختام بفقرات غنائية بداخل قاعة نادي الري بمدينة بنها وقام الخريجين بالرقص علي أنغام الموسيقي الشعبية، بحضور الدكتور عيد حميد، عميد كلية تجارة بنها والدكتور سعيد بسيوني وكيل الكلية والدكتورة دعاء عقل المنسق الأكاديمي للشعبة.

بينما سادت حالة من الحزن والاستياء بين الطلاب لغياب رئيس الجامعة الدكتور السيد القاضي عن حفل التخرج ومشاركتهم هذه الفرحة وتخرجهم وتفوقهم في جامعة بنها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads