المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 فنانين تزوجوا بعد عامهم الأربعين.. عماد حمدي ارتبط بنادية الجندي في الـ75 من عمره.. محمود الجندي تزوج في الـ60 بعد طلاقه من «عبلة كامل».. وسناء شافع خطف قلب «ندى بسيوني» الأصغر منه بـ30 عاما

السبت 15/أكتوبر/2016 - 10:19 م
محمد النجار
طباعة
يلجأ العديد من الفنانين، خاصةً نجوم الصف الأول، إلى فكرة تأجيل الارتباط والزواج، وذلك بسبب كثرة أعمالهم الفنية، والتي لا تجعل لهم الوقت للتجهيز لبناء أسرة.

وفي الوسط الفني المصري كثير من الأمثلة التي تزوجت في سن كبير، وتحديدًا بعد عمر الـ40، فهناك من تزوج قبل هذا العمر وبعده، وهناك من فعلها للمرة الأولى بعد العقد الرابع من عمره.

ويرصد «المواطن»، أبرز الفنانين الذي تزوجوا بعد عمر الـ40 عام.

«طارق العريان»

تزوج المخرج طارق العريان، من الفنانة السورية أصالة نصرى، في الـ27 من مارس عام 2006، بعد أن تعدى عمره الأربعين عامًا، وبعد طلاقها من زوجها الأول أيمن الذهبي.

«محمود الجندي»

عقد قران الفنان محمود الجندي، ونجلة الفنان جمال إسماعيل، عام 2005، والذي كان وقتها صاحب الـستين عامًا، واقتصر حفل الزواج على تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم سافر الزوجان إلى مدينة شرم الشيخ لقضاء شهر العسل، وذلك بعد طلاقه من الفنانة عبلة كامل.

«عماد حمدي»

تزوج الفنان عماد حمدي، الفنانة نادية الجندي، وهو في الـ75 من عمره، وكانت تبلغ من العمر 15 عامًا، وانتقدهم البعض، وقالوا إن سبب هذا الزواج هو وصولها إلى الشهرة والنجومية.

«عادل أدهم»

تزوج الفنان عادل أدهم، من نجلة صديقه والتي تُدعى «لمياء السحراوي»، وتزوجها وهو في الخمسين من عمره، وكانت تبلغ هي 17 عامًا، وظل زواجهما مستمرًا حتى وفاته.

«سناء شافع»

تزوج الفنان سناء شافع، من الفنانة ندى بسيوني، أثناء دراستها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، والتي كانت تصغره بثلاثين عامًا، ولم يستمر الزواج لفترة طويلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads