المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«سامسونج» تتوقع خسارة 3 مليار دولار

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 11:04 ص
روضة إبراهيم
طباعة
تتوقع شركة سامسونج، خسارة نحو 3 مليارات دولار أميركي في الأرباح التشغيلية خلال الربعين الماليين القادمين، وذلك بسبب قرار التخلي عن هاتفها الذكي «جالاكسي نوت 7».

وأفادت «سامسونج»، أمس أول الجمعة، في بيان صحفي، أن الإنخفاض في الأرباح مرتبط بذاك القرار، كان من المتوقع أن يكون في منتصف 2 تريليون وون كوري، فى المدة من أكتوبر إلى ديسمبر، ونحو 900 مليون دولار أميركي، في الربع الأول من العام المقبل.

وأضافت أنها تخطط إلى توسيع مبيعات النماذج الرائدة مثل جالاكسي إس7، وجالاكسي إس7 إيدج، وإضافة إلى ذلك ستركز الشركة على تعزيز سلامة المنتجات للمستهلكين، عن طريق إجراء تغييرات كبيرة في عمليات ضمان الجودة.

ويذكر أن «جالاكسي نوت 7»، ذات المواصفات العالمية، تم إطلاقه في أغسطس الماضي، ليكون منافسًا مع أحدث هواتف آيفون من آبل من أجل التفوق في سوق الهواتف الذكية، وقد حظي الهاتف في البداية بترحيب النقاد، ولكن في غضون أيام من إطلاقه، بدأت صور لنسخ متفحمة من «جالاكسي نوت 7»، في الظهور على وسائل التواصل الإجتماعي، مما دلل على حدوث خلل بالجهاز، وبعد التأكد من وجود الخلل في البطارية استدعت سامسونج نحو 2.5 مليون وحدة من الجهاز.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads