المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجدي ملك: بدء تطوير محطة سكة حديد سمالوط بعد انتظار 60 عامًا

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 03:23 م
ياسمين مبروك
طباعة
قال النائب مجدي ملك عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بمحافظة المنيا أنه تم البدء في تطوير محطة سكة حديد سمالوط، بعد انتظار دام أكثر من 60 عاما.

وأوضح ملك أن بداية المطالبة بتطوير المحطة تعود إلى تقدم المرحوم مصطفى عامر والمهندس سامح أبو الليل وحسن على السيد وعلاء مكادى بطلب لتطوير المحطة وحصلوا على موافقات إلا أن الوزارة لم تلتزم ولم تنفذ.

وأكد ملك أنه عمل على تطوير المحطة حيث توجه قبل انعقاد مجلس النواب وتوليه لمهامه توجه إلى رئاسة الجمهورية لمنشادة الرئيس السيسى لحل العديد من مشاكل محافظ المنيا المعلقة منذ عشرات الأعوام وعلى رأسها مشاكل سمالوط، والتقى اللواء أحمد جمال وقدم طلب لتطوير المحطة بتاريخ 25-10-2015 .

وأوضح ملك أنه بتاريخ 8-2-2016 حصل على موافقة بشكل استثنائى وعاجل لتطوير المحطة وتم اسنادها للقوات المسلحة، حيث تم معاينة المحطة بإرسال لجنه من مكتب الوزير في حضوره هو والنائب توحيد تامر لسرعه البدء في أعمال التطوير وتم بناء مبنى دور أرضى للموظفين بتاريخ 12-6-2016.

وتابع ملك أنه بعد استقالة وزير النقل وتوقف العمل بالمحطة مرة أخرى، توجه إلى وزارة النقل وصدر له قرار بإسناد العمل لشركة النيل بتاريخ 21-7-2016 .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads