المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ سوهاج يؤدي واجب العزاء في شهداء سيناء

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 04:05 م
أحمد عبد الراضى
طباعة
قدم الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، واجب العزاء لأسرة الشهيد عطية محمد عطية، بنجع العواشير في قرية جزيرة شندويل مركز سوهاج، وكذلك لأسرة الشهيد محمود كمال الدين عبد الحكم، بقرية البربا مركز جرجا، في حضور القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين.

ورافق المحافظ خلال الزيارة، اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، والعميد نبيل شحاتة، المستشار العسكري للمحافظة.

وأكد المحافظ أن الدولة وكل أجهزتها تقف بجانب أسر الشهداء لما قدموه لهذا الوطن من تضحيات، وأننا نواجه حربًا من فئة ضالة هم أعداء لهذا الوطن محاولين تعطيل مسيرة التنمية والتقدم.

ووعد المحافظ أسرة الشهيد، عطية محمد، بدراسة مطلبهم بإطلاق اسم الشهيد على مدرسة، والتنسيق مع وزارة الداخلية لنقل شقيق الشهيد محمود كامل، إلى قوات أمن سوهاج، بدلًا من أسوان، بناءً على طلب والد الشهيد.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads