المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد سقوط الزمالك بثلاثية أمام صن داونز.. مرتضى منصور: «كوبر» يتحمل المسئولية.. أيمن يونس: «سليمان» لم يدرس المنافس.. إبراهيم سعيد: «مفيش مستحيل في لقاء العودة».. و«ميدو» يفتح النار على اللاعبين

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 06:19 م
سليمان السيد
طباعة
عاشت جماهير نادي الزمالك بصفة خاصة، وجماهير الكرة المصرية، بصفة عامة، ليلة حزينة بعد خسارة الأبيض، بثلاثة أهداف نظيفة، أمام صن داونز الجنوب أفريقي بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويأمل الزمالك في التعويض في مباراة العودة، والتي ستقام يوم 23 من الشهر الجاري.

ويستعرض «المواطن»، آراء نجوم الكرة المصرية حول أسباب خسارة الزمالك أمام صن داونز:


مرتضى منصور يحمل المنتخب مسئولية خسارة الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على أن المنتخب الوطني تسبب في خسارة الزمالك، أمام صن داونز.

وقال «منصور» إن المنتخب أشرك 5 لاعبين في مباراة الكونغو الماضية، مما أصاب اللاعبين بالإرهاق، بسبب سفرهم للكونغو، وبعد ذلك مع الزمالك لجنوب أفريقيا.

وأضاف رئيس الزمالك، أن كوبر، المدير الفني للفراعنة، تسبب في تراجع مستوى «الشناوي» حارس المرمى، لعدم مشاركته، في مباراة الكونغو، والاعتماد على الحضري.


مؤمن سليمان مسئول عن الهزيمة الثقيلة

وأعرب أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، عن حزنه الشديد، بعد خسارة الأبيض، بثلاثة أهداف نظيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرى «يونس»، أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان، يتحمل مسئولية الهزيمة الثقيلة، وذلك بسبب عدم دراسة المنافس جيدًا والوقوف على نقاط القوة والضعف، مشيرًا أن مدرب الزمالك لم يختار التشكيل الأنسب للمباراة، وظهر اللاعبين «تائهين» داخل الملعب.

وأشار نجم الزمالك السابق، إلى أن اللاعبين أيضًا يتحملوا، مسئولية كبيرة، بسبب افتقدوهم الروح القتالية داخل الملعب.


إبراهيم سعيد: «مفيش مستحيل»

وتحدث إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، بعد هزيمة الزمالك أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة، مضيفًا أن «هزيمة الزمالك غير متوقعة، بس بالإصرار والعزيمة ووجود الجماهير بمباراة العودة في مصر مفيش مستحيل».


الزمالك بيدفع تمن الدلع والطبطبة على اللاعبين

أعرب أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، عن غضبه الشديد بخسارة الفريق الأبيض، أمس السبت، أمام صن داونز الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد نجم الزمالك السابق قائلًا: «الزمالك بيدفع تمن الدلع والطبطبه على اللاعيبه اللي مش عايزه تجددله العيال اللي الزمالك عملهم بني أدمين دلوقتي بيتنمردوا عليه»"


«الشناوي» يتحمل المسئولية

ومن جانبه، أوضح إسلام الشاطر نجم النادي الأهلي السابق، أن أداء الزمالك أمام صن داونز كان سئ للغاية.

وأكد «الشاطر» أن أحمد الشناوي حارس المرمى، يتحمل المسئولية في هدفين، مشيرًا إلى أن الأخطاء الدفاعية أثرت بالسلب على الفريق الأبيض، مضيفًا أن فريق صن داونز ليس صعبًا، لكنه جيد، وأن «معروف يوسف» قدم أداء هزيل خلال المباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads