المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرصد السوري: داعش تتلقي هزيمة كبيرة في دابق

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 06:08 م
طباعة
قال المرصد السوري لحقوق الإنسان «مقره لندن»، إن سيطرة فصائل المعارضة السورية المدعومة من الجيش التركي على بلدة "دابق" في حلب يعتبر هزيمة كبيرة لتنظيم داعش، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن انسحاب التنظيم من البلدة سهل عملية سقوطها.

وأضاف مدير المرصد رامي عبد الرحمن، في اتصال هاتفي مع قناة «الحرة»الأمريكية اليوم، أن تنظيم داعش الإرهابي المسلح قام بإرسال نحو ألف و200 مقاتل إلى محيط دابق، إلا أنه خسر بقعة جغرافية كبيرة وهي مثلث «إعزاز ومارع وجرابلس» والذي يتواجد فيها نحو 140 قرية ومدينة مما يعد هزيمة كبيرة للتنظيم.

جدير بالذكر أن دابق لا تحظى بأهمية استراتيجية مقارنة مع المدن الاستراتيجية التي يسيطر عليها التنظيم كالرقة في سوريا والموصل في العراق المجاور، لكن لها أهمية رمزية لدى التنظيم لاعتقاده أنها ستشهد أكبر معاركه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads