المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع جهادي بعد تبادل إطلاق نار مع الشرطة بكرداسة

الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 03:58 م
إيمان عبدالعاطي
طباعة
أعلنت وزارة الداخلية، فى بيان لها، عن مصرع الجهادي الهارب، أشرف إدريس_ يدعى حركيا حمزة_، بعد تبادل إطلاق أعيرة نارية مع قوات الشرطة.

كانت وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى، تفيد تردد الجهادى الهارب أشرف إدريس عطية القزاز، مواليد 18 ابريل 1982، نجار، مقيم كرداسة محافظة الجيزة، محكوم عليه بالإعدام فى القضية رقم 127492013 جنايات كرداسة إقتحام وحرق مركز شرطة كرداسة وقتل والتمثيل بجثث عدد من ضباط وأفراد المركز، على منزل شقيقته الكائن بالعقار رقم 2 بالدور الثانى طريق بنى مجدول مدينة كرداسة محافظة الجيزة.

تم إعداد الأكمنة اللازمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وإستهدافه فجر اليوم الإثنين، إلا أنه حال مداهمة القوات الأمنية له فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها من داخله مما دفع القوات للتعامل مع مصدرها وأسفر ذلك عن مصرع الجهادى المذكور والعثور على بندقية خرطوش تركى الصنع و3 فوارغ من ذات العيار.

يذكر أن المذكور من أبرز الكوادر الجهادية بمحافظة الجيزة، ومسئول التخطيط والتسليح وتدبير المواد المتفجرة لعناصر البؤر الجهادية بنطاق المحافظة.

ـيشار إلى أنه محكوم عليه بالسجن المؤبد فى القضية 169212014 جنايات كرداسة تشكيل تنظيم مسلح لإستهداف مدينة الإنتاج الإعلامى ومبنى ماسبيرو.

كما أنه مطلوب ضبطه فى العديد من القضايا المتعلقة بالأعمال العدائية «تفجيرات – إغتيالات» من أبرزها: القضية رقم 22082015 إدارى كرداسة إغتيال أمين شرطة من قوة قطاع الأمن الوطنى، القضية رقم 252782016 جنايات الهرم تشكيل تنظيم مسلح يستهدف ضباط الشرطة والجيش.

ـوتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads