المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمن الوطني يبحث عن المتورطين في "بقعة الزيت" أعلى دائري الهرم

الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 07:31 م
طه جمعة
طباعة
قال مصدر أمنى مسؤول، إن الأجهزة الأمنية بالجيزة، تكثف جهودها، للقبض على المتورطين، في إلقاء كميات من الزيت، بمنطقة منشية البكاري، في الاتجاة القادم من الطريق الصحراوي، ما أدى إلى تصادم 4 سيارات.

وأضاف المصدر، في تصريح لـ"المواطن" أن الأجهزة الأمنية ترجح تورط عناصر إرهابية في الحادث، بهدف خلق حالة من الشلل المروري بالمحافظة.

وتعود الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات المرور، بلاغًا، من الخدمات المعينة أعلى الدائري، تفيد بظهور بقعة زيت أعلى الطريق، وظهور كثافات مرورية ناتجة عن حادث مروري، وبالانتقال والفحص، تبين أن البقعة بطول 200 مترًا، وعرض 3 مترًا.

وتسببت في إرباك الحركة المرورية، ووقوع حادث مروري بين 4 سيارات، وفوجئ سائق سيارة نقل ثقيل تحمل رقم "ق ه ب 597" بظهور بقعة زيت، فقام بتهدئة سرعتة، وأثناء ذلك تصادف قدوم سيارة ملاكي رقم "و ص د 814"، والسيارة رقم "ن م 2941"، والسيارة "ل و2575"، فاصدموا بالسيارة الأولى، ونتج عنها تلفيات بالسيارات، ولا يوجد أي مصابين.

وانتقل قيادات إدارة المرور، بالتنسيق مع قيادات مديرية أمن الجيزة، والحماية المدنية، إلى مكان الحادث، ووضعت سيارتان من الحماية المدنية رمالًا على بقعة الزيت، وتم إزالتها، وبالاستعلام من المواطنين، أكدوا أن مجهولين ألقوا كميات من الزيوت على الدائري وفروا هاربين.

وأمر اللواء عادل زكي، مساعد الوزير للمرور، بانتقال الخدمات المرورية إلى المكان؛ لتسيير حركة السيارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads