المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المثلية الجنسية" في السينما المصرية.. أشهر 5 قصص للمتحرشات.. "حسنية" التي غازلت "فاتن حمامة".. "نعمات" التي تحرشت بنساء السجن.. و"سلوى شاهين" الذي أجبرتها المخابرات على العودة للرذيلة

الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 09:51 م
بيجاد سلامة
طباعة
ظاهرة التحرش تعاني منها الكثير من النساء، خاصة أنها صفة التصقت بالرجال فقط في عصرنا الحاصر، لكن في السينما رصد "المواطن" المتحرشات من النساء ضد نساء أخريات، وقدمتها السينما كشخصية منحرفة، مصابة بخلل عقلي، ونعرضهم في السطور التالية.

"ملك الجمل".. فيلم "الطريق المسدود"

أول فيلم يعرض شخصية المرأة مثلية الجنس ومتحرشة، وقامت بهذا الدور الفنانة "ملك الجمل" في دور "حسنية"، والقصة أن "فايزة" التي تجسدها "فاتن حمامة" تترك حياة القاهرة؛ للعمل كمدرسة بمدرسة داخلية للفتيات في الريف، بحثًا عن الراحة، إلا أنها تقابل "حسنية" التي كانت ترتدي وتتحدث مثل الرجال، وكان تحرشها لفظيًا فقط، حين قالت لـ"حمام" بمجرد وصولها المدرسة "جنان قميص النوم دا، نفسي أشوفه عليكي".

الفيلم تأليف إحسان عبد القدوس، إخراج صلاح أبو سيف، بطولة: "فاتن حمامة، أحمد مظهر، زوزو ماضي، وداد حمدي، توفيق الدقن، فردوس محمد، ملك الجمل".

"سناء يونس".. فيلم "المزاج"

تدور معظم أحداث الفيلم في سجن النساء، ونجد داخل السجن "فردوس" التي قتلت زوجها وقطعته إربًا، و"حنان" التي قتلت حبيبها؛ لأنه خانها مع أمها، و"أرواح" تاجرة المخدرات الثرية، وأخيرًا "نعمات" الشاذة جنسيًا، والتي قامت بدورها الفنانة "سناء يونس" التي تتحرش بكل نساء السجن بشكل مبالغ فيه، وهنا التحرش كان أقرب إلى اغتصاب داخل حمام السجن.

الفيلم تأليف ماجدة خيرالله، وإخراج علي عبدالخالق، بطولة: "مديحة كامل، أحمد بدير، فيفي عبده، سعاد نصر، سناء يونس، دينا عبدالله".

"نجوى فؤاد"...فيلم "كشف المستور"

عملت "سلوى شاهين" في خدمة المخابرات العامة؛ لاصطياد بعض الشخصيات السياسية المهمة، والتوجه بهم لغرف النوم، من أجل الحصول على معلومات هامة، إلا أنها اعتزلت المهنة وتزوجت، لكن بعد 20 عامًا يتم استدعائها للقيام بمهمة جديدة لمرة واحدة، لكنها ترفض فيتم تهديدها بشريط فيديو عن نشاطها السابق.

الفيلم تأليف وحيد حامد، وإﺧﺮاﺝ عاطف الطيب، وبطولة "نبيلة عبيد، فاروق الفيشاوي، يوسف شعبان، شويكار، نجوى فؤاد، عايدة عبدالعزيز".

"غادة عبد الرازق".. فيلم "حين ميسرة"

مشهد شهير بين ضيفة شرف الفيلم "غادة عبدالرازق" مع "سمية الخشاب"، الهاربة من تحرش زوج والدتها، ولم تملك ثمن تذكرة القطار للإسكندرية، فتطوعت "عبدالرازق" بدفعها، واستضافتها في منزلها، ثم تحرشت بها جسديًا في السرير بعد خروجها من الحمام.

"حورية فرغلي".. فيلم "هز وسط البلد"

قامت "حورية فرغلي" في دور "رجاء" التي تحرش بها زوج والدتها، فاتجهت للعمل بالدعارة، وتخصصت في النساء، تحت إشراف القوادة التي تلعب دورها الفنانة "هياتم"، والمشهد يحدث عند وصول زبونة ترغب في امرأة، فتدخل "فرغلي" معها البروفة؛ لتغير الملابس وتتحرش بها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads