المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل 19 تكفيريا.. واستشهاد مقاتل من أبطال القوات المسلحة بسيناء

الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 09:23 م
طباعة
أعلنت القوات المسلحة مقتل 19 تكفيريا واستشهاد مقاتل من أبطال الجيش المصري، في إطار ملاحقة العناصر التكفيرية والبؤر الإرهابية في شمال سيناء.

وقال المتحدث العسكري في بيان له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي: "شعب مصر العظيم لليوم الثالث على التوالى تستمر قواتنا المسلحة في مطاردة العناصر الإرهابية لتدمير أماكن تمركزهم والقضاء عليهم حفاظاً على سلامة الوطن وتحقيق الأمن للمواطنين".

وأضاف: "قام جنودنا البواسل مع آذان فجر اليوم الإثنين وفى تنسيق متكامل مع الأجهزة الأمنية المعنية ومعلومات دقيقة وموقوتة أقلعت طائراتنا من قواعدها القريبة من شمال سيناء تستهدف مباغتة ملاجئ إختباء العناصر التكفيرية لتدميرها حيث تم قذف وتدمير 31 ملجأ ومخزن للعناصر التكفيرية، كما قامت عناصر المدفعية بالتعامل مع عدد آخر من الأهداف وفى تعاون وثيق مع القوات البرية والوحدات الخاصة تم مداهمة مجموعات آخرى من البؤر تستخدمها تلك العناصر، ونتج عن أعمال القتال اليوم مقتل 19 فرد تكفيرى وتدمير 3 عربات أنواع بالإضافة إلى 3 دراجات نارية و8 عبوات ناسفة كانت معدة لإستهداف قواتنا".

وتابع: "أسفرت العمليات عن استشهاد مقاتل من أبطال القوات المسلحة، ولا يزال رجال قواتنا المسلحة مستمرون في ملاحقة العناصر الإرهابية والتعامل معهم بكل حسم".

وتؤكد القوات المسلحة، أن سلامة الوطن ووحدة أراضيه حجر زاوية يبذل من أجله كل غال ونفيس مهما كلفنا ذلك من تضحيات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads