المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العثور على جثة سائق توك توك وبها إصابات ظاهرية بالرأس في سو هاج

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 07:23 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
سوهاج أحمد عبد الراضى
طباعة
عثر أهالي نجع كرم الشاويش التابع لقرية القرعان دائرة مركز جرجا جنوب سوهاج على جثة سائق توك توك ملقاه على حافة ترعة القرية وبها إصابات ظاهرية بالرأس، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان الصفة التشريحية والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتلقى مركز شرطة جرجا بلاغًا من أهالي نجع كرم الشاويش التابع لقرية القرعان دائرة المركز يفيد بالعثور على جثة ملقاه على حافة ترعة القرية بذات الناحية.

وانتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعي محمد عبد العزيز محمد محمود 18سنة، سائق توك توك، ويقيم بناحية خارفه جرجا دائرة المركز، وبمناظرتها بمعرفة النيابة العامة تبين وجود بعض الإصابات الظاهرية بالرأس، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

وبسؤال والدته آمال فهمي أحمد يحيي 43 عامًا ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، قررت بأن المتوفـي يعمل على توك توك ومتغيب عن المنزل منذ الأمس " لم تحرر محضرًا بغيابه "، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3518 إداري المركز لسنة 2016ـ وبالعرض على النيابة العامة قررت السابق.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads