المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفنانون يتسابقون في الدعاء لـ"الساحر" محمود عبدالعزيز بالشفاء

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 08:32 ص
وكالات
طباعة

تسابق الفنانون على الدعاء للفنان محمود عبد العزيز، الشهير بـ«الساحر»، بالشفاء بعد الوعكة الصحية المفاجئة، التي تعرض لها، ودفعته لدخول المستشفى، قبل 3 أيام.

 

وتحولت صفحات كثير من الفنانين والفنانات إلى ساحة للدعاء للفنان محمود عبد العزيز، لا سيما بعد منع الزيارة عنه، وفشل الكثير من المقربين منه في زيارته.

 

وقال الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن منع الزيارة عن محمود عبد العزيز، الذي يرقد بإحدى مستشفيات المهندسين، جاء بناء على طلب الأطباء حتى لا يتعرض لأي انزعاج .

 

وأوضح فهمي، أن حالة محمود عبد العزيز تتحسن، مطالبًا من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل، كما نفى شائعات نقل محمود عبد العزيز إلى غرفة العناية المركزة.

 

وشارك الفنان هاني شاكر جمهوره، عبر صفحته على "تويتر"، بصورة للساحر، وتمنى له من خلالها الشفاء العاجل، وقال في تغريدة له،: «تمنياتي بالشفاء العاجل إلي أخي وصديقي الفنان الكبير محمود عبد العزيز».

 

ونشر الفنان كريم محمود عبد العزيز، عبر صفحته بموقع «فيس بوك»، صورة لوالده، داعيا له بالشفاء، وكتب أعلى الصورة قائلًا،: «ربنا يقومك بالسلامة يا أحلى أب في الدنيا».

 

ونشرت الفنانة روجينا صورة للفنان محمود عبدالعزيز، عبر «إنستجرام»، وكتبت معلقة على الصورة، : «أنت نجم ساطع فى سماء الفن المصري والوطن العربي، مدرسة تعلم منها الكثير أنت ساحر الفن العظيم ربنا يشفيك وتقوم بألف سلامة لتكمل رحلة العطاء أدعوا للساحر بالشفاء».

 

وطالب الفنان أحمد السقا جمهوره بالدعاء للفنان الكبير، وعبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»، نشر الفنان أحمد السقا صورة لمحمود عبد العزيز، مكتوب عليها «سلامتك يا ساحر».

 

وكتب السقا معلقًا على الصورة: «دعواتكم بالشفاء، للساحر محمود عبد العزيز»، لتحظى الصورة بآلاف التعليقات من الجمهور الذي تمنى له الصحة، ودعوا للفنان محمود عبد العزيز بالصحة والشفاء العاجل.

 

وأعرب المطرب الشعبي، دياب، عن تمنياته بالشفاء العاجل للفنان الكبير، وكتب «دياب»، على صفحته بموقع «فيس بوك»: «الأستاذ والرمز والقامة والقيمة ساحر القلوب والعيون محتاج دعواتكم بالشفاء بالله عليكم دعواتكم بالشفاء لأطيب قلب في الدنيا أستاذ محمود عبد العزيز».

 

ونشرت الفنانة نادية الجندي صورة تجمعها بالفنان الكبير، عبر موقع «فيس بوك»، وعلقت نادية الجندي: «أتمنى الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية للنجم الكبير والصديق الغالي والأخ محمود عبد العزيز، اشتركنا سوى فى البدايات في مسلسل (الدوامة) وعملنا معا فيلم (وكالة البلح)، وتمر هذه السنوات ولم يجمعنا سوى كل خير وصداقة واحترام».

 

وتابعت: «فنان بمعنى الكلمة، صادق ومخلص في شغله ولن يتكرر، قدم أهم الأعمال في تاريخ السينما المصرية والعربية، كل يوم بدعي له في صلاتي، وربنا يعطى الصحة وطوله العمر، ويمتعنا بفنه الجميل الرائع المحترم ويخليه لكل أحبابه وأهله وجمهوره».

 

ووجهت الفنانة شهيرة رسالة للفنان محمود عبد العزيز، رسالة حب، دعت فيها له بالشفاء، من أزمته الصحية الحالية، وكتبت عبر صفحتها بموقع «فيس بوك»: «ألف سلامة عليك ربنا يشفيك ويعافيك ويرفع عنك كل ضر وكل شر وكل سوء.. فالله القادر المقتدر أن يقول للشيء كن فيكون.. يا أغلى الأصدقاء يا عشرة العمر الجميل.. تماسك وقم لنا ولأحبابك ولأصدقائك ولجمهورك.. سليمًا معافا.. يا رب.. بقدرتك يا كريم».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads