المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هواوي" تستضيف "قمة المدينة الآمنة" في أفريقيا

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 11:22 ص
ملك اسماعيل
طباعة
تستضيف شركة هواوي قمة "المدينة الآمنة الإفريقية" بالإضافة إلى معرضها لعام ٢٠١٦ في نيروبي بكينيا، والذي جذب أكثر من ٢٠٠ طرف عالمي من العملاء والشركاء والخبراء ومحللي الصناعة في قطاع السلامة العامة تحت عنوان “تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة تجعل المدن أكثر أمانًا”، عُرِض في القمة أفضل الممارسات في المدن مثل نيروبي ومومباسا كما اطلع الحاضرون على أحدث الافكار المتعلقة باتجاهات الصناعة والفرص المتاحة بها في العصر الجديد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

واستعرضت "هواوي"، منتجات الجيل الرابع الخاصة بها والحلول المستخدمة في المدينة الآمنة الذكية القائمة السحابة التي تم تطويرها بالتعاون مع الشركاء، وشاركت في ابتكارات الشركاء الآخرين المنتشرة بنجاح في أفريقيا، وذلك بوصفه جزءًا من استراتيجيتها حول تحقيق التضافر في الصناعة لدفع الحلول المبتكرة للتوصل إلى مدينة آمنة.

علقت ديانا يوان مدير التسويق والحلول في مجموعة مؤسسة هواوي في كلمتها بالقمة قائلة: “يصبح الأمن العام تدريجيًا ضرورة لرفع مستوى معيشة كل فرد. لذا تمثل هذه القمة اليوم أهمية خاصة حيث يمكنكم شخصيًا اختبار التطبيقات العملية الخاصة بحلول المدينة الآمنة. ولتمسكها بمبدأ أن العملاء هم محور التركيز، تتعاون شركة هواوي مع شركاء وعملاء لبناء مدن أكثر أمنًا وذكاءً وتواصلًا باستخدام البنية الأساسية الجديدة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تتميز بخاصية التكامل بين” السحابة والناقل والأجهزة”.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads