المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مذيعة النهار: "كنا ناقصين توكل كرمان.. مش كفاية البرادعي"

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 11:40 ص
شيرين عصملى
طباعة

قالت الإعلامية أسماء مصطفى، إن المصري الأصيل الذي كلما ضاقت عليه وعلى مصر الظروف، وقف إلى جانبها وتحمّل المسئولية حتى تنهض من عثرتها، لافتةً إلى أن المنطقة العربية بأكملها تعاني وليست مصر فقط.

 

وأشارت "مصطفى" خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج "نهار جديد" الذي تقدمه عبر فضائية "النهار"، إلى "تويتة" للناشطة السياسية اليمنية توكل كرمان عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتي طالبت فيها الدول الخارجية بمساعدة الشعب اليمني لأنه يعاني الآن من مجاعات وكوارث، حيث أوضحت أن توكل "دلوقتي بتعيط بعد ما خربوا البلد"، مضيفةً: "من توكل للبرادعي يا قلبي لا تحزن".

 

في السياق نفسه، لفتت مذيعة النهار إلى "تويتة" أخرى لـ"كرمان" والتي تظهر خلالها في صورة بصحبة زوجها بدولة تركيا، كاتبةً المجد لتركيا، حيث علّقت "أسماء" على الأمر قائلةً: "اسكتي أحسن.. ده أنتي واحدة قاعدة في تركيا وحطيتي أيدك في إيد أردوغان وفخورة إنك كنتي بتهدي بلدك وجاية دلوقتي تتكلمي على اليمن!! اخرسي يا توكل".

 

أوضحت "مصطفى": "يجب ألا نعطي الفرصة لنماذج مثل توكل، لأن دول اسمهم تجار الأوطان.. بيخربوا البلدان وياخدوا فلوس عشان يعيشوا في بلدان تانية"، لافتةً إلى أن الناشطة اليمنية كانت تأتي إلى مصر لكي تعطي محاضرات للشباب وتنقل لهم أفكارها التي تساعد على الهدم، لكن الشباب كانوا على درجة كبيرة من الوعي ولم يلتفتوا لها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads