المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرنسا: استعادة الموصل من داعش قد تستغرق أسابيع وربما شهورًا

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 02:36 م
طباعة

قال وزير الدفاع الفرنسي "جون ايف لودريان"، إن معركة استعادة مدينة الموصل العراقية من تنظيم داعش قد تستغرق أسابيع وربما شهورا.
وأضاف لودريان فى تصريحات له، على هامش زيارته لمعرض "يورونافال 2016 " للسفن والأسلحة البحرية في ضاحية باريس "لوبورجيه"، "نحن بصدد معركة طويلة ولن تكون حربا خاطفة إنما قد تمتد لأسابيع وربما لاشهر".
وتابع: تلك المعركة ننتظرها منذ مدة طويلة وهي ضرورية لأنها تدور في معقل لداعش"، مذكرا بأنه من الموصل في العراق والرقة في سوريا تم التخطيط للهجمات التي استهدفت فرنسا ومنها يجرى الإعداد لعمليات اخرى وبالتالي فمن الضروري "توجيه ضربة في القلب".
وكانت فرنسا قد أعلنت، في وقت سابق، أنها ستستضيف قمة وزارية بعد غد الخميس، لمناقشة سبل إحلال الاستقرار في الموصل ومحيطها بمجرد هزيمة تنظيم داعش نهناك.
كما ستشهد باريس، في 25 أكتوبر، انعقاد اجتماعا على مستوى وزراء الدفاع لـ 12 دولة عضو بالتحالف الدولي ضد داعش لتقييم العملية العسكرية الجارية لاستعادة الموصل.
يشار إلى أن الجيش العراقي، المدعوم من التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة - قد بدأ فجر أمس عملية عسكرية واسعة النطاق ومن عدة محاور لاستعادة الموصل، ثاني أكبر مدن العراق، من تنظيم داعش الذي يسيطر عدى المدينة منذ يونيو 2014.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads