المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن الإسكندرية يكثف خدمات تأمين لقاء الزمالك وصن دوانز

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 03:09 م
شيماء الدالي
طباعة
أكد اللواء شريف عبد الحميد مدير البحث الجنائي بالإسكندرية، أن تم عقد اجتماع موسع لكافة القيادات الأمنية بالمحافظة لمناقشة الترتيبات النهائية لخطة التجهيز لتأمين لقاء الزمالك وصن دوانز بطل جنوب إفريقيا ضمن لقاءات الإياب بنهائى دوري رابطة الأبطال الإفريقية المقرر إقامتها الأحد المقبل، على ملعب استاد برج العرج.
وتبدأ الخدمات الأمنية، بتكثيف على جميع مداخل الاستاد والإستعانه ببوابات كشف المعادن وعمل التعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.
كما تم وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للإستاد وفندق إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات، بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث أى شيء يهدد الأمن مع التشديد على ألا يسمح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير المصرح لهم وفقًا للكشوف الواردة من إتحاد الكرة "ممثلى الفريقين، الإعلاميين والصحفيين".
وأكد عبد الحميد على تواجد كافة المستويات الإشرافية والقيادية ميدانيًا لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المبارة بكل دقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads