المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن الإسكندرية: حضور 40 ألف مشجع في مباراة الزمالك بالنهائي الأفريقي

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 03:20 م
شيماء الدالي
طباعة

أكدت مدريه أمن الإسكندرية، علي السماح بحضور 40 ألف متفرج فقط من مشجعي نادي الزمالك لحضور لقاء الزمالك وصن دوانز بطل جنوب إفريقيا ضمن لقاءات الإياب بنهائى دورى رابطة الأبطال الإفريقية المقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب استاد برج العرب، على الرغم من اعتراض المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على هذا العدد لمطالبته بحضور 80 ألف متفرج لدعم الفريق الأبيض لتعويض خسارته والحصول على اللقب الأفريقي.

كما تقرر فتح البوابات اعتبارًا من الساعة الثانية عشر ظهر الأحد المقبل 23 أكتوبر مع فتح 9 بوابات من أصل 10 بوابات على أن يلتزم المشجعين بالدخول من البوابة المخصصة بحسب التذكرة، مع رفض فكرة التعامل بكشوف للإعلاميين على أن يكون هناك تنسيق بين اتحاد الكرة المصري ونادى الزمالك بطبع بطاقات خاصة للدخول.

وتم الاتفاق أيضًا على مشاركة شركة فالكون بأكثر من 750 فردًا لتأمين اللقاء، مع بدء طرح التذاكر اعتبارًا من غدا الأربعاء مع تخصيص منفذين باستاد الإسكندرية لبيعها على الجمهور.

قال الحاج عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصرى، إن سيتم بيع 35 ألف تذكرة بالمنافذ باستاد الإسكندرية والباقى بمعرفة نادى الزمالك، بالإضافة إلى 5000 دعوة لحضور اللقاء يقوم بتوزيعها مجلس إدارة الزمالك بمعرفته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads