المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غياب "البلتاجي" يأجل قضية مكتب الإرشاد للغد

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 11:32 ص
عبير أيمن
طباعة
أجلت الدائرة 19 مدني منعقدة في معهد أمناء الشرطة طلب الرد المقدم من القياديين الإخوانيين عصام العريان ومحمد البلتاجي في اعادة محاكمتهما بالقضية المعروفه إعلاميًا "بأحداث مكتب الإرشاد"، ضد المستشار محمد شيرين فهمي رئيس الدائرة 11 إرهاب للغد لعدم حضور محمد البلتاجي. 
جاء طلب الرد في أولى جلسات إعادة محاكمة المتهمين يترأسهم محمد بديع مرشد جماعة الاخوان ومساعده خيرت الشاطر و11 أخرين، بعد قبول الطعن بالنقض على احكام إدانتهم في المحاكمة الأولى بتهمة التحرض على القتل والشروع فيه تنفيذًا لغرض إرهابي وحيازة اسلحه نارية وذخيرة حية غير مرخصة، والانضمام إلى عصابة مسلحة تهدف إلى ترويع الأمنين والتحرير على العنف والبلطجة أمام مكتب الإرشاد بالمقطم اثناء تظاهرات 30 يونيو التي كانت تطالب برحيل الرئيس المعزول محمد مرسي العياط واسفر عنها مقتل 9 أشخاص وإصابة 91 أخرين.
وكانت النيابة قد اسندت لقيادات الجماعة الاشتراك بطرقي الاتفاق والمساعدي في إمداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر والمواد الحارقة والمفرقعات والمعدات اللازمة بذلك والتخطيط لإرتكاب الجريمة.
وقالت النيابة إن الموجودين بمقر مكتب الإرشاد قاموا بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش تجاه المجني عليهم قاصدين إزهاق روحهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads