المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شذى حسون تطرح كليب "يخبل".. قريبًا

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 11:53 ص
منار ابراهيم
طباعة
روجت المطربة العراقية شذى حسون، عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيديوهات والصور الشهيي "انستجرام"، عن إقتراب طرح كليبها الجديد لأغنية بعنوان "يخبل".

وعلقت "حسون" قائلة: "يخبل تخبل يموت يهبل صوته يدوخني و النظرة تسطل من يمي لو مر أضيع أنا و افصل يايابا يايابا مو عادي يقتل #قريبا #كليب #يخبل و اكبر مسابقة في الشرق الأوسط على السوشيال مبديا بهدايا مغرية جدا #كلنا_يخبل #قريبا".

ويذكر أن «شذى»، تستعد لإطلاق فيديو كليب جديد بعنوان "يخبل"، وهذه الأغنية كانت ضمن الميني ألبوم الذي طرحته روتانا للمطربة العراقية في «2016»، وتم تصويره في مناطق متفرقة بلبنان، تحت إشراف المخرج فادي حداد، وهو من كلمات فراس الحبيب، وألحان علي صابر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads