المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الحريري": الصرف الصحي والتوظيف والإسكان أبرز مشاكل "محرم بك"

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 01:22 م
مروة الفولي
طباعة
قال النائب هيثم الحريري عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، إنه منذ بدء عمل مجلس النواب، وهناك عدد من المشاكل التي تواجه الدائرة وهو يساعد في حلها.

وأكد "الحريري" في تصريح خاص لـ "المواطن"، أنه ساعد في حل مشكلة بحيرة مريوط، والتي كانت تعانى من انخفاض مستوى المياه، والذي أثر على الثروة السمكية بالبحيرة، مشيرًا إلى أنه تواصل مع وزارة الري لحل هذه المشكلة، حتى لا تؤثر على رزق الصيادين.

وتابع: أنه ساعد في التوصل لحل مشكلة الصرف الصحي التي أغرقت المنطقة بالكامل، ومشكلة الصرف الصحي التي حدثت في منطقة 9-8 بالمنطقة.

وأشار عضو مجلس النواب، أن الدائرة كانت تعانى من مشاكل في عدد من المدارس، مثل مدرسة محرم بك، ومدرسة أبو العز الحريري، ومدرسة الحدائق، لافتًا إلى أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم لحل هذه المشاكل وتوفير الخدمات التعليمية لطلاب الدائرة.

وأضاف "الحريري" أن هناك عدد كبير من المشكلات تم حلها، وعدد أخر من مازال يُبحث لتوصل لحل، مؤكدًا أن معظم المشاكل الخاصة بالتوظيف، والإسكان، والصرف الصحي، تحتاج إلى وقت طويل للتوصل لحلها.

ويذكر أن النائب هيثم الحريري يعقد لقاءًا أسبوعيًا مع مواطنين الدائرة، وذلك لاستقبال طلبات ومشاكل المواطنين، وذلك من أجل المساعدة في حلها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads