المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التفاصيل الكاملة لمقتل سائق توك توك البدرشين

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 02:42 م
حبيبة علي
طباعة
أمر محمود حسن مدير نيابة البدريشن بحبس عاطل وميكانيكي 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاشتراكهم في حادث مقتل سائق توكتوك بغرض السرقة، وإلقاء جثة في ترعة المريوطية، بدائرة القسم، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار أخر هارب.

وكشفت تحقيقات النيابة أن بداية الواقعة أنه تم العثور علي جثة المجني عليه "فوزي. ص" 21 سنة، سائق توكتوك، في حالة تعفن كامل بترعة المريوطية، مقيد بالحبال، وجود أثار خنق علي رقبة الضحية.

وعلي الفور تم عمل التحريات اللازمة التي ثبت من خلالها أن وراء الحادث عاطلين سبق اتهامهما في قضايا سرقة وأنهما ارتكبا جريمتهما بغرض السرقة، بعدما استقلا التوكتوك رفقة المجني عليه من منطقة دهشور وطلبا منه توصيلهما لمنشية كساب وفي الطريق ادعي احدهما اصابته بإعياء وطلبا منه التوقف، وقيداه وسرقا التوكتوك ومتعلقاته الشخصية، وفرا هاربين.

وأقر المتهم الأول في التحقيقات بارتكابه وشريكه الهارب لجريمة القتل، بغرض سرقة التوكتوك، لكنه فوجئ أثناء تنفيذ الجريمة بسقوط المجني عليه قتيلا، وأكد أن دوره تلخص في تقييد حركة الضحية، وتقييده بالحبال حتي يتمكنا من سرقته وأن زميله الهارب هو المسئول عن عملية القتل، حيث خنق الضحية باستخدام "شال" كان بحوزته.

فيما أكد المتهم الثاني الذي تم ضبطه، أنه أشتري التوكتوك من المتهمين بمبلغ 4 آلاف جنيه، وأنه كان يعلم بكونه مسروق، لكنه جهل أن المتهمين قتلوا صاحب التوكتوك في سبيل سرقته.

كانت النيابة قد تسلمت تحريات المباحث حول الوقعة، والتي أكدت تورط عاطلين في قتل وسرقة المجني عليه، وتم ضبط أحدهما وجاري ضبط الأخر، كما أكدت شراء المتهم الثاني المضبوط للتوكتوك المسروق بمبلغ 4 ألاف جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads